الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تروي موقفًا لم تنساه مع عادل إمام

الأحد 31/مارس/2024 - 12:45 م
يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا عن بعض المواقف التي جمعتها بالزعيم عادل إمام واصفة إياه بالشخص الجزع المحب والوفي لأصدقائه وذلك حوارها في بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة.

 

يسرا تروي موقف لن تنساه ل عادل إمام

 

وأشارت يسرا إلى أن عادل إمام له مواقف عديدة معها ولكن هناك موقف لم تنساه له أبدًا وهو عندما مرت بضائقة مادية وقررت أن تبيع سيارتها فوجئت بزيارة عادل إمام إلى منزلها لعرض عليها أن تشاركة بطولة أحد أعماله وتطلب ما تشاء من أموال.

 


وتابعت يسرا: "هو راجل يسعد من حوله، وكواليسه عظيمة وجدعنته محصلتش، فنه لا يوجد زيه".

 

وأكدت يسرا خلال لقائها أن عادل إمام لم يكن فنانا مميزا بل كان أب وصديق لا يترك أصحابه، ولديه تقيم مخيف للأشخاص حيث يستطيع قرائتهم ببراعة.

 



اقرأ أيضا..

بيت الرفاعي يحقق نجاحا كبيرا في رمضان 2024


يسرا تكشف سبب انزعاجها الفترة الماضية

 

وعن سبب انزعاجها الفترة الماضية، أشارت الفنانة يسرا أنها تبذل قصارى جهدها في العمل وعدم شعورها بالتقدير الذي تستحقه يجعلها تحزن لذلك تلجأ إلى الاختفاء فترة أو السفر لعدم شعورها بالارتياح.

 



يسرا عن فيلم ليلة العيد

 

كما تطرقت يسرا للحديث عن تجربتها المميزة في فيلم ليلة العيد لافته أنه تجربة مختلفة لأنه ينتمي إلى الطابع الكوميدي وهي ليست ممثلة كوميديا ولكنها استطاعت أن تنجح فيه.

 

يشارك في بطولة فيم ليلة العيد إلى جانب يسرا، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.




اقرأ أيضا.. 




ads