الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الورد في المنام «بشارة بالمناسبات السعيدة»

الأحد 31/مارس/2024 - 05:00 م
هير نيوز

  أرسلت « س . د » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت «حلمت بورد لونة أحمر يملئ منزلي، وكان متفتح وشكلة مبهج ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير رؤية الورد في المنام ، للفتاة العزباء، والمتزوجة، والحامل  وذلك من خلال السطور التالية..


 تفسير رؤية الورد في المنام  للعزباء




 اذا رأت الفتاة  العزباء في المنام انها تحصل على الورد من خطيبها، يدل ذلك علي إنه صادق في مشاعره ناحيتها ويُحبَّها بإخلاص.

وإذا رأت العزباء في المنام انها تشتري  الورد  فإنها كانت تفتقد الإحساس بالمتعة والسعادة في الحقيقة، ولكن عن قريب ستجد الراحة والطاقة الإيجابية، ولا تشكو من الحُزن مجددًا في الواقع.

وإذا رأت العزباء في المنام انها تحصل علي  الورد من شخص مجهول، دلَّ ذلك على الزواج، مع العلم أن الشخص الذي ستتزوَّجه سوف يُحبها بشدة.

لو رأت العزباء في المنام انها  أخذت الورد الذابل من خطيبها، فإنه كاذب، وقريبًا سوف تنطفئ شُعلة الحب المُزيفة التي كان يقنعها بها في الحقيقة.

 

تفسير حلم شرب الحلبة في المنام للعزباء والمتزوجة



 تفسير رؤية الورد في المنام للمتزوجة




 اذا رأت المتزوجة في المنام أن زوجها يعطيها الورد، يدل ذلك علي حُبه لها، كما أنها تَحْمَل عن قريب، وتهنأ بِقدوم فرد جديد في الأسرة.

وإذا رأت أن زوجها يُعطي الورد لامرأة غيرها في المنام، فالمشهد يُشير إلى الشك والغيرة على الزوج، أو يدل على كذب زوجها عليها وخيانته لها في الحقيقة.

وإذا رأت المتزوجة في المنام أن منزلها مليئًا بِزهور الورد، دل ذلك علي إنها تهنأ بالمناسبات السعيدة والأفراح بداخل بيتها عن قريب.

واما اذا رأت تحوُّل لون الورد في منامها إلى لون أسود يدل ذلك  على الحُزن والابتلاءات القريبة.

واذا رأت المتزوجة في منامها  انها  تشتري  الورد لزوجها، فإنها تقوم بإسعاده بكل الطرق، وتُظهِر له حُبَّها في الحقيقة.




تفسير رؤية الورد في المنام  للحامل





 يدل حلم الورد في المنام للحامل إلى ولادة بنت، ولو الورود التي رأته الحامل في منامها كانت مُتفتِّحة وشكلها مُبهِجًا، يدل ذلك علي إنجاب بنت جميلة تسر الناظرين.

ولو رأت الحامل أنها ولدت في المنام، وشاهدت أفراد عائلتها يُقدّمون لها الورد، يدل ذلك على الاحتفالات المُبهِجة التي تُقيمها عائلتها بعدما تضع طفلتها بإذن الله، كما أنها تحصل على العون والمساعدة من أهلها طوال فترة الحمل والولادة.

يدل حلم حرق أو سرقة الورد في المنام للحامل على النكد والخسائر، أو بإجهاض الطفلة والله أعلم.


تفسير حلم أكل الكنافة في المنام للعزباء والمتزوجة






ads