الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هادي الباجوري يكشف أسباب انفصاله عن ياسمين رئيس: مش عدم الغيرة (فيديو)

السبت 30/مارس/2024 - 10:49 م
هادي الباجوري وياسمين
هادي الباجوري وياسمين رئيس

حل المخرج هادي الباجوري ضيفا ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" ومن تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، حيث كشف لأول مرة عن أسبابه طلاقه من الممثلة ياسمين رئيس لأول مرة، كما وجه رسالة إلى الممثل أحمد الفيشاوي.





هادي الباجوري يكشف أسباب طلاقه من ياسمين صبري 

وكشف المخرج أثناء ظهوره في برنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" لأول مرة عن أسباب طلاقه من الممثلة ياسمين رئيس.

حيث قال: "تصريح عدم الغيرة مش السبب في طلاقي من ياسمين رئيس، كنت أخرجت قمر 14 وحد سألني ترضي ياسمين تقوم بدور البطلة وتتباس، فقولتلها مش هكون منافق أنا، واختار مثلا أنها يا تكون مراتي يا تكون ممثلة، وكنت هوافق عادي أن ياسمين تعمل الدور". 



وأضاف الباجوري مع أسما إبراهيم: "إني أرضي ياسمين تعمل كده ملوش علاقة بالغيرة، زي ما الناس فاهمة، لا له علاقة بأني راجل مؤمن باللي بقدمه، أنا واخدها ممثلة بتمثل، ولو وافقت هخليها تعمل المشهد لأنه له علاقة بالحب داخل الفيلم".     


                         
بينما تابع هادي الباجوري عن افتعال ياسمين رئيس للمواقف المحرجة: "هكون فرحان جدا لو مراتي أو خطيبتي كانت أجمل مني، ولبست شيك أو كانت أطول مني يعني ولابسة كعب بالي، مش هزعل خالص، الطول من علامات جمال البنت عموما". 


اقرأ أيضا.. 



هادي الباجوري يوجه رسالة إلى أحمد الفيشاوي

وفي برنامج "حبر سري" من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وجه هادي الباجوري رسالة إلى الممثل المثير للجدل أحمد الفيشاوي، حيث قال: "ليه يا أحمد تكون أنت المظلوم، مش يمكن أنت ظالم نفسك مثلا، الفيشاوي جرئ، وحياته كل الناس عارفة بيعمل إيه، وده أثر عليه جدا لأن الناس بتتعامل بشكل شخصي". 


اقرأ أيضا.. 

ads