الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إخلاء سبيل إحسان الترك بعد مشاجرة مالك عقار بسبب الإيجار

السبت 30/مارس/2024 - 09:17 م
إحسان الترك
إحسان الترك

أفرجت النيابة العامة عن الممثل إحسان الترك بعد إدعاء تورطه في واقعة سقوط مقاول بمنطقة الهرم في مصر. ووفقًا لتحريات المباحث، لم يكن الترك متورطًا في الواقعة، ولذلك تم الإفراج عنه بعد استجوابه. كما طلبت النيابة العامة معلومات عن حالة الصحية لصاحب العقار المصاب نتيجة سقوطه من علو، للاستماع إلى أقواله حول الحادثة الخاصة بالممثل إحسان الترك.





ملابسات واقعة إحسان الترك 

ووفقًا لتقرير مديرية أمن الجيزة، ورد إخطار بوقوع مشاجرة في منزل الممثل إحسان الترك بمنطقة الهرم. وعلى إثر هذا الإخطار، انتقلت قوة أمنية إلى المكان وتبين أن المشاجرة نشأت بين الترك ومالك العقار بسبب زيادة الإيجار. وبعد رفض الممثل لهذه الزيادة، هدد المالك بطرده وتأجير المنزل لسكان آخرين.

فيما حاول مالك العقار الذي يقطنه الممثل إحسان الترك، بمحاولة للهروب من الشرطة، قام المالك بالقفز من شرفة المنزل، ما أدى إلى إصابته. كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي ستتولى التحقيق في الأمر.

اقرأ أيضا.. 



إحسان الترك يستغيث بالشرطة 

ووصلت الشرطة إلى مسكن الممثل إحسان الترك بعد تلقيهم بلاغاً من الممثل حول تعرضه لاعتداء من قبل مالك العقار الذي يسكن فيه، وقال: "الحقوني النجدة صاحب البيت عايز يطردني من البيت أنا ومراتي يا أم يرفع الايجار عليا".

فيما وصلت الشرطة إلى الموقع لتجد صاحب المنزل قد قفز من الشرفة وأصيب بكدمات وكسور ونزيف خارجي، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث أفاد بأنه فعل ذلك خوفاً من اتهامه باقتحام شقة الممثل إحسان الترك.

وفي أقواله، ذكر أن سبب تصرفه كان رغبته في رفع قيمة الإيجار بسبب ارتفاع الأسعار. وقد تم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة في حادثة إحسان الترك. 


اقرأ أيضا.. 

ads