الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد حماقي يروي قصة تعرفه على زوجته لأول مرة

السبت 30/مارس/2024 - 04:12 م
محمد حماقي
محمد حماقي


 

حل الفنان محمد حماقي ضيفاً على بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب، ضمن موسم رمضان 2024 وتحدث خلال لقائه عن حياته الشخصية والعملية وقصة تعارفه على زوجته نهلة لأول مرة .

 

قصة أول تعارف بين حماقي وزوجته

 

وأشار محمد حماقي خلال لقائه أنه كان ضمن الحضور لعرض أزياء خاص بها في فيلا إحدى أقاربها ومن هناك بدأ يشعر بمشاعر اتجاهها من النظرة الأولى خاصةً بعد مقابلة والدتها فشعر وقتها براحة شديدة اتجاة تلك العائلة وتواصل مع زوج شقيقتها واخبره بحقيقة مشاعره اتجاهها، وبدأ التواصل بينها وبين حماقي ومن ثم تطور الأمر إلى الارتباط الرسمي.

 


اقرأ أيضا..


حماقي وعلاقته بابنته

 

وخلال اللقاء تحدث محمد حماقي عن المشاعر التي انتابته عند انجاب ابنته فاطمة مشيراً أنه عندما حملها بعد ولادتها شعر وكأن شريان جديد ينفتح في قلبه لمشاعر جديدة لم تكن موجودة من قبل: قائلاً: انت طول الوقت بتحب نفسك بس قدام ولادك انت بتحبهم لدرجة أنك ممكن تلغي نفسك.

 


وذكر حماقي خلال حواره مع عمرو أديب أن علاقته مع ابنته في تطور دائم وأصبحت تشبهه في كثير من الأشياء مثل أنها تحب الكرة وتشجع الأهلي.

 

 


محمد حماقي يحيي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري بالإمارات

 

يذكر أن  الفنان  محمد حماقي شارك خلال وقت سابق في إحياء  كأس السوبر المصري الذي أقيم في دولة الإمارات، وشارك في بطولة السوبر المصري بنسخته الجديدة 4 فرق وهي الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا.

 

واقيمت مباراة المركز الثالث يوم 28 ديسمبر الماضي، كما اقيمت المباراة النهائية في نفس اليوم.

 


اقرأ أيضا.. 


ads