الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال يسخر من نسرين أمين ويسرا اللوزي: واحدة بيئة والتانية من الزمالك (فيديو)

الجمعة 29/مارس/2024 - 07:19 م
هير نيوز

تم بث حلقة جديدة من برنامج "رامز جاب من الآخر" مساء الجمعة، حيث استضاف الفنان رامز جلال الفنانة نسرين أمين ويسرا اللوزي، وقد تمت مشاركة لقطات مضحكة ومثيرة خلال الحلقة التي عرضت على شاشة mbc مصر.

في بداية الحلقة، قام رامز جلال بسخرية من الفنانتين نسرين أمين ويسرا اللوزي بطريقة كوميدية، مما أضاف جوًا من المرح والضحك للحلقة. وقد تبادلت الضيفتان النكات والتعليقات بشكل طريف وساخر.

وسخر رامز جلال من يسرا اللوزي ونسرين أمين قائلا: "معانا اتنين مش عجابهم حالهم واحدة نجحت علشان بيئة والتانية من عيلة راقية من الزمالك".



وقالت يسرا اللوزي من خلال حلقتها مع رامز جلال بطريقة ساخرة: نسرين أمين ماتعرفش تعمل أدواري، بينما قالت نسرين أمين: يسرا اللوزي ممكن تعمل دور المعلمة تباهي.

رامز وحسن العسيري


وفي حلقة أمس استضاف رامز جلال في حلقته الكوميدية الفنان السعودي حسن العسيري والممثلة السعودية أصايل محمد، حيث قدموا لقطات مضحكة ومثيرة أضافت إلى سحر الحلقة.

وفي سياق من الضحك والمرح، هدد رامز جلال بطريقة كوميدية الفنانة السعودية أصايل، مما أثار ضحك الجمهور وإضفاء جو من المرح على الحلقة.



كما قام رامز جلال بالسخرية من حسن العسيري بشكل طريف وكوميدي، مما أضاف لمسة فكاهية إلى الحلقة وأثار ضحك الجمهور.

بالإضافة إلى ذلك، تبادل الضيوف التعليقات والأحاديث بشكل طريف ومضحك، مما أضفى جوًا مرحًا على الحلقة وأسعد الجمهور.

وختمت الحلقة بموقف طريف حيث فاجأ حسن العسيري رامز جلال بتصرف غير متوقع، مما أضاف إلى سحر الحلقة وأشعل ضحكات الجمهور.

بهذا، انتهت حلقة جديدة من برنامج "رامز جاب من الآخر" بجو من المرح والضحك، ولا شك أنها تركت انطباعًا إيجابيًا على المشاهدين.

ads