السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيلي صعب يطمئن الجمهور على فيروز ويؤكد: مازلت أصمم الفساتين لها

الجمعة 29/مارس/2024 - 03:31 م
فيروز
فيروز

تحدث المصمم اللبناني إيلي صعب عن الحالة الصحية للفنانة فيروز "جارة القمر" خلال لقاءه في برنامج "بيج تايم بودكاست" مع الإعلامي عمرو أديب. وقد أكد إيلي صعب أن حالة فيروز مستقرة وأنها تحب زيارته لتصميم الفساتين بتوقيعه، كما أشاد المصمم اللبناني العالمي بموهبة فيروز.





إيلي صعب يتحدث عن فيروز 


وفي سياق الحديث عن فيروز، أشاد مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب بتأثيرها الكبير في عالم الفن والثقافة، مؤكدًا أنها أيقونة لا تتكرر. وعبر عن أمنياته بطول عمرها وصحة جيدة لها: "حالتها مستقرة وتزورني لتصميم الفساتين". 

فيما تأتي هذه التصريحات في ظل اهتمام كبير من جمهور فيروز بحالتها الصحية ورغبتهم في معرفة آخر تطوراتها. وقد لقيت تصريحات إيلي صعب استحسان الجمهور وتفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث تعد فيروز واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي، وتحظى بمحبة كبيرة من قبل جمهورها الذي يتمنى لها دوام الصحة والعافية.

اقرأ أيضا.. 



موضة فيروز وإيلي صعب 


وصرح المصمم اللبناني إيلي صعب مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست بيج تايم" عن إنسانية فيروز وروحها الشبابية، حيث قال: "الكلمات لا تستطيع وصف إنسانية الفنانة فيروز وروحها الشابة التي لا تزال حية رغم تقدمها في العمر. إنها إنسانية تتميز بطريقتها الخاصة في التعبير عن الحياة والاستمتاع بها، وهي تظل مصدر إلهام للكثيرين من جيلها وأجيال أخرى". 

كما أضاف إيلي صعب في حديثه عن فيروز: "تعكس فيروز في كل تصرفاتها وكلماتها شخصية فريدة، تجمع بين البساطة والأناقة، وبين الحكمة والبراءة. إنها إمرأة تعيش في عالمها الخاص". 

وعن ذوق فيروز، وصف إيلي صعب الفنانة اللبنانية أنها تهتم بأصغر التفاصيل، قائلا: "الفساتين ليست سوى تفاصيل صغيرة في وجود فيروز، وحيث الشبابية لا تفارق روحها بغض النظر عن التقدم في السن، ففيروز تظل مصدر إلهام للكثيرين، وتبقى رمزًا للإنسانية والجمال والفن". 

اقرأ أيضا.. 

ads