السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العتاولة الحلقة 19.. فضيحة شادية وانتقام باسم سمرة

الجمعة 29/مارس/2024 - 12:44 ص
العتاولة الحلقة 19
العتاولة الحلقة 19

عرضت منصة شاهد الرقمية مسلسل العتاولة الحلقة 19 من مسلسل الأكشن الدرامي العتاولة حصريًّا على المنصة الرقمية والتي تسبق التلفزيون بحلقة واحدة، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة مجموعة من الفنانين يأتي على رأسهم أحمد السقا، طارق لطفي، وباسم سمرة، وشهدت مسلسل العتاولة الحلقة 19 مجموعة من الأحداث المثيرة نستعرضها في التقرير الآتي. 




أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19 

وشهدت مسلسل العتاولة الحلقة 19 مجموعة من الأحداث الشيقة، يعد أبرزها إصابة نجل أحمد السقا في حادث تصادم وذهابه للمستشفى فى حالة صحية خطيرة.

بينما تلى ذلك دخول حنة “زينة” المستشفى عقب علمها بخبر الحمل من نصار “أحمد السقا”، فيما تقرر شادية “مريم الجندي” شقيقة نصار وخضر “طارق لطفي” حرق نفسها وتدخل المستشفى فى اللحظات الأخيرة قبل وفاتها.

كما يقرر “عيسي الوزان” باسم سمرة قتل زوجة السقا “حنة” للانتقام منها بسبب سرقة نصار لتمثال أثري منه، وتأتي فضيحة شادية وقصة زواجها من رجلان هي الحدث الأقوى في مسلسل العتاولة الحلقة 19. 


اقرأ أيضا.. 



ماجدة خير الله تنتقد العتاولة الحلقة 19

وقد انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله مسلسل العتاولة الحلقة 19 أثناء حلولها ببودكاست "أبو اليزيد بيقول" حيث قالت: "بصيت بصة على العتاولة، واتقفلت منه بسبب ممثل ما، بيعمل صخب وعملي إزعاج، تحت بند أنه بيقدم كده كوميديا". 

كما أضافت خير الله مع الصحفي أحمد أبو اليزيد عن مسلسل العتاولة الحلقة 19: "مش شايفة أن دي كوميديا خالص، ومش عايزين مزيد من الابتذال، ويقولوا إيه يعني ما اللمبي كان بيعمل كده، وهو اللمبي حاجة عدلة، وللأسف هذا النمط وقع محمد سعد". 



قصة مسلسل العتاولة الحلقة 19

وتأتي قصة مسلسل العتاولة الحلقة 19 بمجموعة من الأحداث المثيرة في إطار قصة مشوقة تجسدت في علاقات متشابكة وصراعات داخلية وخارجية تجعل المشاهدين متحمسين.




اقرأ أيضا..

ads