السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل المعلم الحلقة 17 | منذر ريحانة يشتري بيت مصطفى شعبان ويطرده

الخميس 28/مارس/2024 - 03:57 م
مسلسل المعلم
مسلسل المعلم


شهدت الحلقة 17 من مسلسل المعلم أحداثاً شيقة ومثيرة بعد عثور المعلم على قلاش ولكنه وجده في حالة مذرية ليقرر بعدها أن يوصله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحتى لا يتركه يموت قبل أن يخبره بمن المتسبب في سجن والده.

 



أحداث الحلقة 17 من مسلسل المعلم

 

أصيب قلاس بجلطة في القلب ويوصله المعلم إلى المستشفى ويخبره الطبيب أن حالة قلاش في تدهور وبعدما غادر الطبيب قال المعلم ل قلاش أنه لن يتركه حتى يخبره بالحقيقة، كما تطورت الأحداث إلى شراء منذر ريحانة منزل المعلم من زوج شقيقته لطرده من منزله .

 

وتضمنت الحلقة اجتماع فوز وعدوان سوياً وقررا الاستيلاء على أموال شداد بعد أن قرر الزواج من سعادة، وظهر منذر ريحانة وهو يبلغهما أن خاله الجنتل أكد عليه أن يجمع كل أموالهما من أجل شحنة المخدرات الجديدة.

 



اقرأ أيضا.. 


أحداث مسلسل المعلم 

 

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار درامي اجتماعي حول شخصية المعلم الذي يجسدها الفنان مصطفى شعبان يعمل في تجارة السمك مع والده وبسبب كثرة بيعه وشهرته يقرر تجار السوق إيقاعه ويورطوا والده في قضية مخدرات ليدخل بعدها إلى السجن ويسعى نجله للبحث عن الحقيقة ومعرفة المتسبب في إيذاء والده ودخوله السجن.

 

أبطال مسلسل المعلم

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من مصطفى شعبان، منذر ريحانة، هاجر أحمد، سلوى خطاب، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، محمد العمروسي. 

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads