السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون لأول مرة

الخميس 28/مارس/2024 - 03:18 م
رومي القحطاني
رومي القحطاني

قررت رومي القحطاني، عارضة الأزياء السعودية، المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون (Miss Univers) وهذا يعتبر إنجازًا كبيرًا للسعودية، حيث تعد هذه المشاركة خطوة مهمة نحو تغيير الصورة النمطية للمرأة السعودية، وتعزيز مكانتها في المجتمع الدولي. كما أنها فرصة للعارضة رومي القحطاني لتمثل بلادها وتعرض مواهبها وجمالها أمام العالم في مسابقة ملكة جمال الكون.




مشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون


وأعلنت عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا. 

وكتبت رومي القحطاني منشور تقول فيه: "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024، وهذه أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون".

كما تعد مشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون ستساهم في تعزيز العلاقات الدولية بين المملكة العربية السعودية والمكسيك، حيث ستستضيف المسابقة. 

اقرأ أيضا.. 



 

رومي القحطاني لأول مرة في مسابقة ملكة جمال الكون 


وتعتبر مشاركة عارضة الأزياء السعودية، رومي القحطاني، في مسابقة ملكة جمال الكون، خطوة مهمة نحو تعزيز التمثيل السعودي في المجال العالمي للجمال والأزياء. 

كما أعربت القحطاني عن فخرها واعتزازها بتمثيل المملكة العربية السعودية في هذه المسابقة العالمية، والتي تقام في المكسيك. 



فيما نشرت رومي القحطاني صور لها وهي ترتدي أزياء تعكس الثقافة والتراث السعودي، ما يعكس رغبتها في تسليط الضوء على جمال وتنوع الثقافة السعودية. 

بينما ستقام النسخة المقبلة من مسابقة ملكة جمال الكون في نوفمبر 2024، ويأمل عشاق عروض الجمال والأزياء في رؤية تألق رومي القحطاني وتمثيلها للسعودية. 

اقرأ أيضا..

ads