السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل الدورة الثانية من حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى بدبي

الخميس 28/مارس/2024 - 02:19 م
حمبة التخفيضات الكبرى
حمبة التخفيضات الكبرى بدبي
تفاصيل الدورة الثانية

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الثانية من حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى»ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بتخفيضات كبرى على العديد من المنتجات، مثل الملابس، والأجهزة الإلكترونية، والمفروشات، ومستلزمات المنزل، وغيرها.
 
ويعتبر التسوق عبر الإنترنت منصة مثالية للعائلات لتلبية احتياجاتها بشكل سهل ومريح، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك. حيث تعمل العديد من المتاجر الإلكترونية على تقديم عروض ترويجية وتخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من المنتجات، مما يساعد الأسر في تجديد منزلها والحصول على كل ما يحتاجونه بأسعار مخفضة.



حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى»


 وتقدم العديد من المتاجر الإلكترونية عروضاً ترويجية لمجموعة من العلامات التجارية المفضلة للمتسوقين عبر الإنترنت في مختلف أنحاء دبي من 29 إلى 31 مارس.

المتاجر الإلكترونية المشاركة


ومن بين المتاجر الإلكترونية التي تشارك في حملة "التخفيضات الإلكترونية الكبرى"، تجدر الإشارة إلى (أمازون Amazon.com)، و(أزاديا Azadea.com)، و(نون Noon.com)، و(براندس فور لس Brands for Less.com)، و(سنتر بوينت Centrepointstores.com)، و(مول الإمارات malloftheemirates.com)، و(ذات كونسبت ستور thatconceptstore.com)، و(6 ستريت 6thStreet.com)، حيث يمكن للمتسوقين الحصول على جميع احتياجاتهم من مكان واحد وبأسعار مناسبة.

 تخفيضات واسعة


وتشمل العروض الترويجية التي تقدمها هذه المتاجر الإلكترونية تخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأثاث والإكسسوارات المنزلية، وأدوات الطهي، والإلكترونيات، والملابس، والمجوهرات. كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من رمز ترويجي إضافي عند التسجيل في الموقع الإلكتروني للحملة www.greatonlinesale.com، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب على جوائز قيمة.


بالإضافة إلى ذلك، تساعد هذه الحملة العائلات على تجديد أجواء منازلهم والاستعداد لشهر رمضان المبارك بشكل مميز، مما يساهم في تعزيز الروح المعنوية والاستمتاع بالأوقات العائلية داخل المنزل.

بهذه الطريقة، تعد حملة "التخفيضات الإلكترونية الكبرى" فرصة مثالية للعائلات للاستفادة من عروض مذهلة على منصات التسوق عبر الإنترنت، وتحقيق توفير كبير وتجديد منزلهم بأسعار جيدة.


ads