السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آيتن عامر تفجر مفاجآت بشأن طليقها عز العرب

الخميس 28/مارس/2024 - 01:54 م
أيتن عامر
أيتن عامر

كشفت الفنانة آيتن عامر بعض جوانب حياتها الشخصية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة، وتحدثت عن المشاكل والخلافات التي ملأت السوشيال ميديا الفترة الماضية لها مع طليقها والتي تطورت ووصلت للقضاء.

 

آيتن عامر عن طليقها عز العرب

 

وأشارت آيتن عامر إلى أنها لم ترفع أي قضية على طليقه عز العرب لأنها تصون العشرة ولا يمكن أن تجعله يقف في هذا الموقف، لافته إلى أنها تدافع عن نفسها فقط لا غير وجميع القضايا المرفوعة من عز وليس منها.

 

كما رفضت الفنانة آيتن عامر الحديث عن أي شيء يخص حياتها الشخصية مشيرة إلى أنها لا تحب أن يشاع أخبارها على السوشيال ميديا كما يفعل البعض وتحتفظ بجوانب وأسرار كثيرة لنفسها خاصةً من أجل أطفالها.

 



آيتن عامر: هناك شخص ينصح طليقي برفع دعاوى ضدي

 

وأكدت آيتن عامر أن هناك شخصًا هو من ينصح طليقها برفع قضايا ضدها، وهي ترى أن أي زوجين يجب أن تبقى بينهما مساحة احترام جيدة.

 



وعن منشورات التلقيح التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت آيتن عامر أنه في الكثير من الأوقات لا تلمح لشيء والمنشورات تكون في إطار الضحك أو إيصال فكرة للجمهور ولكنها تعترف أيضاً أن بعض المنشورات تكون تلمح فيها قائلة: مش هموت مجلوطة، لازم أعبر عن نفسي وعن اللي جوايا


 


اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال آيتن عامر

 

يذكر أن آخر أعمال آيتن عامر كان مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع الفنانة العراقية الكويتية القديرة هدى حسين والفنان ماجد المصري ونور الغندور، والعمل تدور أحداثه في إطار العائلة وتعدد الزوجات والأثارة السلبية العائدة على هذا الأمر.



 

اقرأ أيضا.. 


ads