السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد عبد العزيز يعلق على ارتداء رانيا يوسف بدلة رقص في «جريمة منتصف الليل»

الخميس 28/مارس/2024 - 09:58 ص
أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

حل الفنان أحمد عبد العزيز ضيفاً على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس وتحدث خلال حواره عن أدواره الفنية والشخصية الذي يتمنى تجسيدها وبعض مفاهيمه ومعتقداته الخاصة.

 



أحمد عبد العزيز: الفن غدار

 

وأشار أحمد عبد العزيز خلال لقائه إلى أن الفن غدار ليس مادياً فقط ولكن فنيا أيضا، فعلى الرغم من أن هناك قامات كثيرة قدمت العديد من الأدوار الاستثنائية والمميزة إلا أنها مع الوقت يتم نسيانها مما يعرضها لضائقة مادية ومعنوية.

 


ولفت أحمد عبد العزيز إلى أنه لم يحصن نفسه بعمل خاص كما يفعل الفنانين الآخرين لأنه ليس لديه وقت والفن كان يأخذ كل وقته وفترة غيابه لم تكن طويلة وكانت لظروف خاصة.

 



اقرأ أيضا.. 


أحمد عبد العزيز يكشف عن الشخصية الذي يتمنى تجسيدها

 

كما كشف الفنان أحمد عبد العزيز عن امنيته في تجسيد شخصية طة حسين كشخصية تاريخية موضحاً أن الفنان أحمد زكي قدمها بكل براعة واحترافية قبل ذلك، وتلك الشخصية تشد انتباهه منذ طفولته ودراسته لكتاب الأيام.

 

كما شدته شخصية حسن الصباح وكان يحب أن يجسد تلك الشخصية أيضاً لأنه قرأ عنها كثيراً، لافتاً أن الفنان كريم عبد العزيز أداها ببراعة وبساطة وصلت بسهولة إلى الجمهور.

 

أحمد عبد العزيز: لا يجوز تقديم تلك المشاهد في رمضان

 

وتطرق الفنان أحمد عبد العزيز للحديث عن مسلسل أزمة منتصف العمل الذي يشارك فيه بجانب الفنانة رانيا يوسف وعلق على الانتقادات التي تعرض لها المسلسل بسبب وجود مشاهد إغراء وارتداء رانيا يوسف لبدلة رقص، وأكد أحمد عبد العزيز أنه لا بجوز تقديم مشاهد إغراء أو جريئة في شهر رمضان المبارك، وأن قصة العمل تتمحور حول ابنة رانيا يوسف التي تتعرض لمشاكل وليس الرقص في حد ذاته وكان هناك اهتمامات شديدة من الاستايلست باختيار بدلة رقص محتشمة حتى لا تواجه انتقادات من الجمهور.

 


 

اقرأ أيضا.. 

 

ads