الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تدين الهجوم على جنوب لبنان: عالم ما فيه رحمة ومنطق

الأربعاء 27/مارس/2024 - 08:08 م
نانسي عجرم 2024
نانسي عجرم 2024

عبرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم عن استيائها وحزنها إزاء الهجوم الذي تعرض له جنوب لبنان من قبل قوات الاحتلال، وأعربت عن قلقها العميق إزاء استهداف المدنيين والأطفال وحتى المسعفين، كما أشارت نانسي عجرم إلى أن هذا النوع من الأعمال العدوانية يظهر الانسانية في عالم خالٍ من الرحمة والعدل. 







نانسي عجرم تدعم ضحايا جنوب لبنان 

وكتبت المغنية اللبنانية نانسي عجرم منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، تدين مجزرة ضاحية الهبارية، التي راح ضحيتها عدد من المدنيين معظمهم أطفال ونساء في جنوب لبنان، بلغ عددهم 7 شهداء.

حيث كتبت نانسي عجرم: "لما يصير استهداف المدنيين والأطفال وحتى المسعفين أمر طبيعي منتأكد أنه عايشين بعالم ما في رحمة وعدل ومنطق. الله يحمي #الجنوب وأهلنا". 

بينما تعكس كلمات نانسي عجرم موقفاً قوياً من هذه الأحداث الصادمة، وتدعو إلى حماية الجنوب اللبناني وأهله في ظل هذه الظروف الصعبة. 

اقرأ أيضا.. 




إطلالة نانسي عجرم الأخيرة

ومن جهة أخرى، نشرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم صور جديدة عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة. وقد لاقت الصور إعجاب الكثير من متابعيها الذين أشادوا بجمالها وأناقتها.

وفي الصور، كانت نانسي عجرم ترتدي بنطالاً باللون البني مع جاكيت كاروهات بتصميم أنيق، ما أبرز جمالها وأناقتها. ولاقت إطلالتها إعجاب الكثير من متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بأناقتها وجمالها الطبيعي.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نانسي عجرم في الماكياج على الألوان الفاتحة والناعمة التي برزت جمال عيونها، مع اختيار اللون البينك الناعم للشفاه. وقد لاقى اختيارها لهذا المكياج إعجاب الكثير من متابعيها الذين أثنوا على جمالها وأنوثتها.


اقرأ أيضا.. 

ads