السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميكا البغدادي طليقة مسلم تفجر مفاجآت جديدة بعد فسخ خطوبته

الأربعاء 27/مارس/2024 - 04:10 م
مسلم وميكا البغدادي
مسلم وميكا البغدادي


 

فجرت ميكا البغدادي مفاجآت جديدة بعد فسخ مسلم خطبته من يارا تامر خلال الفترة الماضية عبر خاصية الأسئلة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مشيرة إلى أن مسلم طلب الرجوع لها بعد فسخ خطبته ولكنها رفضت كالعادة.

 

 

أما عن مستحقاتها المادية علقت ميكا البغدادي: حقي المادي أنا اعتبرته زكاة عن ابني، لكن حق ابني المادي أنا هاخده تالت ومتلت، ولو على حقي المعنوي فأنا خدته يوم ما قررت أبعد وأبدأ حياة جديدة ليا ولـ ابني.

 



انفصال مسلم وميكا البغدادي

 

جدير بالذكر أن مطرب المهرجانات مسلم  أعلن انفصاله  رسميا عن زوجته ووالدته ابنه ميكا البغدادي، في وقت سابق عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلا: "الحمد لله على كل شيء تم الطلاق رسمي بينى وبين ميكا البغدادى، للأسف مكنتش أحب تكون دى النهاية.. ويعلم الله إنني راعيت الله فيها، وتمسكت ببيتى أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء.. وإن شاء الله يكون بيننا كل احترام وتقدير، ودة علشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة فحاله، ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمنى بالأحسن".

 



اقرأ أيضا.. 


تفاعل الجمهور مع خبر انفصال مسلم 

 

وقد تداول عدد كبير من جمهور مطرب المهرجانات مسلم خبر انفصاله عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، معربين عن حزنهم بهذا الخبر، خاصة بعد الحب الكبير الذي جمع الثنائي فقد تصدر حفل زفافهم في يناير 2022 حديث السوشيال ميديا وظهرا الثنائي وهم في فرحة عارمة عكست مدى الحب الكبير الذي جمعهما.

 

من هي ميكا البغدادي 

 

مصورة وميكب ارتست

 

لديها العديد من المتابعين على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرف باهتمامها الشديد بالمسمي والعناية للبشرة وتعلم الفتيات طرق وضع الميكب.

 

تزوجت من المطرب مسلم واجبت منه ابنها سلامة في نوفمبر 2022

 


اقرأ أيضا..



ads