الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تروج لفيلمها «شقو» في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 10:50 م
يسرا
يسرا

تروج الممثلة يسرا لفيلمها الجديد شقو الذي ستنافس به في موسم عيد الفطر المقبل. وقد نشرت يسرا بوستر الفيلم عبر حسابها على منصة "إكس" تويتر سابقا، وأعلنت أن الفيلم سيتم عرضه في جميع دور السينما في مصر خلال عيد الفطر لعام 2024. وفيلم شقو من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.





أحداث فيلم يسرا شقو 

وتدور أحداث فيلم شقو من بطولة يسرا في إطار أكشن تشويقي حول صديقين يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات آخرى خارجة عن القانون.

بينما يضم الفيلم مجموعة من الممثلين المشهورين مثل محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، ويسرا، وقد أثار اجتماع هؤلاء النجوم المشهورين في فيلم واحد اهتمام الجمهور بشكل كبير.


اقرأ أيضا.. 



يسرا ضيف شرف مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة

وتحل الممثلة يسرا ضيفة شرف في حفل افتتاح مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة حيث سيتم تكريمها لإنجازاتها الفنية ومساهمتها في عالم السينما. 

بينما يأتي ذلك كتقدير لدورها البارز في تقديم أعمال فنية متميزة وإثراء المشهد السينمائي العربي.

فيما يعد مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة فرصة مهمة للاحتفاء بإبداع المرأة في عالم السينما والفن، ولدعم تطوير صناعة السينما من خلال تعزيز دور المرأة كقوة إبداعية لامعة.



يسرا وندوات مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة

ويشهد مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة تكريم يسرا، وأيضًا عقد ندوات وحلقات حوارية تجمع بين صنّاع السينما والجمهور لمناقشة قضايا مهمة تتعلق بدور المرأة في السينما والفن. 

فيما يختتم المهرجان بحفل توزيع الجوائز الذي سيكرّم أبرز الأعمال السينمائية التي شاركت في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة.

اقرأ أيضا.. 

ads