السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحمة رياض ترزق بمولودتها «عالية» وتحتفل بطريقتها الخاصة

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 09:26 م
رحمة رياض 2024
رحمة رياض 2024

أعلنت المغنية العراقية رحمة رياض عن فرحتها الكبيرة بوضع مولودتها الأولى في أحد مستشفيات تركيا، وأطلقت على طفلتها اسم "عالية"، و شاركت رحمة رياض هذه الأخبار السعيدة مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام.





رحمة رياض تستقبل مولودتها الأولى

وظهرت رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم في الصورة التي نشروها على حساباتهما على منصة التواصل إنستجرام، وهما يحملان بين أيديهما الصغيرة عالية. وقد عبرت رحمة في تعليقها على الصورة عن شكرها لله وعن فرحتها الكبيرة بهذه الهدية الجميلة.

بينما يبدو أن رحمة رياض وزوجها ينتظران هذا اللقاء المميز منذ فترة طويلة، وقد جاءت هذه اللحظة المميزة لتغمر حياتهما بالسعادة والبهجة، حيث وصفت الأم مولودتها "عالية" بأنها قرة عين لوالديها وستكون مصدر فخر وسعادة لهما.

اقرأ أيضا.. 



شائعات حول مكان ولادة رحمة رياض 

ونفي زوج المغنية العراقية رحمة رياض ألكسندر علوم الشائعات التي تم تداولها حول ولادة زوجته في أمريكا. 

بينما أكد ألكسندر أن رحمة رياض لم تكن موجودة في أمريكا وأن المعلومات التي تم تداولها حول دخولها غرفة العمليات للولادة غير صحيحة. وأشار إلى أنهم ينتظرون تحديد الموعد وسيقومون بالإعلان عن ذلك في الوقت المناسب.



حمل رحمة رياض 

وفي الوقت نفسه، كانت رحمة رياض قد أعلنت عن حملها في نهاية العام الماضي من خلال جلسة تصوير رومانسية مع زوجها. وقد أعربت عن سعادتها بهذه الخطوة التي تمثل بداية فصل جديد في حياتهما.

ولكن بالرغم من الشائعات التي انتشرت، إلا أن الزوجين كان يقضيان وقتًا في تركيا، وينتظران بفارغ الصبر لحظة ولادة طفلتهما "عالية" وبدء هذه الرحلة الجديدة في حياتهما كأسرة.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads