السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الكويتية تكشف أسرارًا لأول مرة بشأن زواجها وبناتها

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 02:57 م
نوال الكويتية
نوال الكويتية

كشفت الفنانة نوال الكويتية أسرارا كثيرة لأول مرة حول زواجها الذي جاء بعد صداقة 13 عاما من المحبة والإخلاص وتحدثت عن بناتها وعلاقتها بهم وكيفية تربيتها لهم.

 

 وذكرت نوال الكويتية خلال حوارها في "بودكاست بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، أن زوجها الملحن الكويتي مشعل العروج، وأن هذا الزواج جاء بعد علاقة صداقة طويلة دامت لمدة 13 عامًا، مشيرة إلى أنه يدير أعمالها ويشرف على ألبوماتها وأن وجوده مهم جدا في حياتها لأنه أضاف إليها الكثير في المجال الفني كم رسم لها الطريق إلى أن وصلت لتلك المكانة المميزة بين نجوم الخليج والعالم العربي.

 



علاقة نوال الكويتية ببناتها وتربيتها لهم 

 

وعن علاقتها ببناتها نجاة وحنين ذكرت نوال الكويتية أن أبنائها يستحوذون على قلبها وأنها صاغت ابنتيها كما يصاغ العجين مشيرة إلى أن تربيتها لحنين كانت مميزة وفريدة إلى أن كبرت وتطورت وأصبحت مثل نوال الكبيرة.

 


بينما نجاة الكبرى فتتمتع بروح بروح حنونة وطيبة وتفوقها في الذكاء وتحفظ أسرار أصدقائها بكل أمانة ويشعر بعض الناس بالدهشة عند معرفة عمرها بسبب تربيتها المميزة وأخلاقها العالية.




اقرأ أيضًا..


آخر أعمال نوال الكويتية

 

يذكر أن الفنانة نوال الكويتية قد غنت تتر مسلسل صيد عقارب الذي يعرض حاليا ضمن الدراما الرمضانية 2024 للفنانة غادة عبد الرازق وبمشاركة مجموعة أخرى من النجوم أبرزهم محمود علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، ميار الغيطي، أحمد ماجد وغيرهم.

 

وتدور أحداث المسلسل حول عايدة التي تتحول حياتها لكابوس بعد وفاة أخيها على يد شقيق زوجها فتدخل العائلتين في صراع وتتوالى الأحداث بمفاجآت عدة.

 


 

اقرأ أيضا..


 

ads