السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داني ألفيس يغادر السجن بعد دفع كفالة مليون يورو

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 02:11 م
داني ألفيس 2024
داني ألفيس 2024

خرج لاعب كرة القدم البرازيلي الدولي السابق داني ألفيس بكفالة بعد أن قضى 14 شهرًا من عقوبة السجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاغتصاب. 

وأدين ألفيس (40 عاما)، أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجا في العالم، الشهر الماضي باغتصاب امرأة شابة في حمام كبار الشخصيات في ملهى ليلي في برشلونة في الساعات الأولى من يوم 31 ديسمبر 2022.



الإفراج عن داني ألفيس


وفي خطوة مفاجئة الأسبوع الماضي، وافقت محكمة في برشلونة على طلب داني ألفيس بالإفراج المؤقت أثناء النظر في استئنافه ضد إدانته، بشرط دفع كفالة قدرها مليون يورو، وتسليم جوازي سفره الإسباني والبرازيلي، والبقاء في البلاد. وأن يقدم نفسه إلى المحكمة أسبوعيًا.

بينما استغرق ألفيس حتى يوم الاثنين لتقديم الأموال، ما يعني أنه ظل في السجن بينما جمعت عائلته وأصدقائه أموال الكفالة للخروج من السجن. 



اقرأ أيضا.. 


خروج داني ألفيس


وطالب داني ألفيس خلال جلسة استماع مغلقة في محكمة برشلونة، عبر محاميته إينيس جوارديولا، والتي أوضحت بأن موكلها اللاعب البرازيلي قضى بالفعل ربع مدة عقوبته منذ أن كان محتجزًا قبل محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة في ملهى ليلي بإسبانيا، منذ يناير 2023، حسبما ذكرت مصادر قانونية، الإفراج عنه بكفالة. 

كما أضافت بعض المصادر القانونية أن فريق محاميين اللاعب داني ألفيس اقترح أيضًا دفع كفالة قدرها 50 ألف يورو (54 ألف دولار) أو تسليم جوازي سفره لضمان بقائه في إسبانيا أثناء النظر في استئنافه.

بينما أكد ألفيس، الذي تحدث في جلسة الاستماع القانونية عبر الفيديو من السجن، للقضاة أنه لن يفر، وقال إنه يثق في النظام القضائي.



قضية داني ألفيس


وأدانت محكمة إسبانية داني ألفيس بتهمة اغتصاب امرأة في ملهى ليلي في مدينة برشلونة.


فيما أصدرت محكمة كتالونيا بيان لها عن قضية لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير: "يعتبر الحكم أنه ثبت أن الضحية لم توافق على الأمر، وأن هناك أدلة، بالإضافة إلى شهادة المدعية، لاعتبار الاغتصاب مثبتا".

اقرأ أيضا.. 

ads