السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاروق فلوكس يكشف سر خلافه مع عبد الرحمن أبو زهرة: شميت ريحة وحشة

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 01:34 م
فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

حل الفنان فاروق فلوكس ضيفاً على برنامج "المنسي" الذي تقدمه الإعلامية إنجي هشام عبر شاشة "هي" وتحدث خلال لقائه عن سبب غيابه عن الساحه الفنية وسر خلافه مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة.

 



سبب غياب فاروق فلوكس عن التمثيل

 

وأشار الفنان فاروق فلوكس إلى أنه لم تعرض عليه أعمال منذ خمس سنوات مثل عدد كبير من الجيل القديم مشيرا إلى أن السبب في ذلك هو رفض الجيل الجديد للجيل القديم شكلا وتمثيلاً وإخراجاً.

 

والسبب الثاني لابتعاده عن الفن أنه أصيب مؤخراً بضعف نظر في القراءة، ومن مشاكله حالياً أنه لا يستطيع قراءة القرآن ولا أن يمضي، متابعاً: سجلت كتاب واتفرغ 500 صفحة فيه كل تاريخي.


اقرأ أيضًا..

 



سر خلاف فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة


كما تطرق الفنان فاروق فلوكس لخلافه مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مشيراً أنهم كانوا يصورون مسلسلاً في فيلا فخمة ولكنه لم يتحمل الرائحة في ذات الوقت، معلقاً: انكسفت أقول للمخرج أن في ريحة وحشة وعبد الرحمن أبو زهرة دخل يجود فقولتله هي ندوة قالي أيوة ندوة مش عاجبك أمشي.

 



آخر أعمال فاروق فلوكس

 

شارك الفنان فاروق فلوكس في مسلسل الأب الروحي بطولة النجم محمود حميدة والفنانة سوسن بدر ومجموعة من النجوم المميزين من بينهم أسماء جلال وأحمد فلوكس، وحقق هذا المسلسل نجاحاً غير مسبوق كما كان البداية لاكتشاف عدد كبير من المواهب الشابة التي برزت مؤخراً في عالم الفن.

 



ads