الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد والقنوات الناقلة للمسلسل التركي المؤسس عثمان الحلقة 154

الإثنين 25/مارس/2024 - 07:54 م
المؤسس عثمان الحلقة
المؤسس عثمان الحلقة 154

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 154 واحد من أبرز المسلسلات التركية التاريخية التي تروي قصة الدولة العثمانية وتاريخها العريق. ويعرض المسلسل حياة عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية، ويحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم الإسلامي.




مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 154


ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 154 يوم الخميس من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية. ومن المتوقع أن تُعرض الحلقة رقم 154 من الموسم الخامس يوم الخميس المقبل، ويوافق يوم 28 من شهر مارس الحالي، كما يوافق 18 رمضان.

بينما تعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 154 في تمام الساعة العاشرة مساءا في بتوقيت الجزائر وتونس، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت ليبيا ومصر، والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية والعراق.



إعادة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 154 


أما بالنسبة لإعادة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 154، فإنها تُعرض بعد يوم واحد من عرض الحلقة الأساسية في المواعيد التالية:

ويعرض المسلسل التركي الشهير على قناة الجزائرية الساعة الثانية مساءا بتوقيت الجزائر وتونس، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت العراق، والساعة الثالثة مساءا بتوقيت ليبيا ومصر.



قصة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 154


ويروي مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 154 قصة حياة السلطان عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية. ويتناول المسلسل الصعوبات والتحديات التي واجهها عثمان في بداية تأسيس دولته وكيفية تغلبه عليها لبناء إمبراطورية قوية وصلبة.

كما يركز المسلسل على الشخصية القوية لعثمان وعزيمته في تحقيق أهدافه رغم كل الصعاب. بينما يسلط الضوء على الصراعات التي واجهها مع الدول والقبائل المجاورة، بالإضافة إلى التحديات الداخلية مع أفراد قبيلته وخاصة مع عمه دوندار.

فيما يتميز مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 154 بتقديم صور مذهلة للديكورات والأزياء التقليدية التي تعكس جو من الأصالة والتاريخ. كما يضفي التصوير عالي الجودة والمؤثرات البصرية الواقعية جوًا مميزًا على المشاهد.

اقرأ أيضا.. 

ads