الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتهاء شهر العسل بين تايلور سويفت وحبيبها مبكرًا بسبب الغيرة

الإثنين 25/مارس/2024 - 05:12 م
تايلور سويفت 2024
تايلور سويفت 2024

شوهدت النجمة العالمية تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي وهما يخوضان محادثة بدت كأنها مجادلة حادة، خلال نزهتهما الأخيرة، حيث شوهد الزوجان وهما يستمتعان بموعد غداء رومانسي في نوبو في ماليبو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم الأحد، كما جاءت نزهتهما بعد رحلتهما القصيرة إلى جزر البهاما. 




غضب تايلور سويفت من حبيبها


وأثارت الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة حالة من السخرية بين الجمهور، حيث وصف البعض مجادلة تايلور سويفت مع حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، بأنها مؤشر على انتهاء فترة "شهر العسل" بينهما. 

ولكن يبدو أن طيور الحب، المعروفة بمظاهرها العاطفية أمام عدسات المصورين، كانا يخوضان مناقشة جادة أثناء تناول الغداء في المطعم الشهير.



إطلالة تايلور سويفت الأخيرة


وتألقت تايلور سويفت مع حبيبها ترافيس كيلسي أثناء غدائهما الرومانسي، حيث ارتدت المغنية الأمريكية سترة زرقاء فاتحة اللون مع تنورة قصيرة باللون البيج.

كما أكملت تايلور سويفت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة وحقيبة بنية اللون.

بينما ارتدى لاعب كرة القدم الأمريكية حبيب سويفت قميصًا باللون البيج وسروالًا رياضيًا أسود وقبعة بيضاء.



الغيرة تسيطر على تايلور سويفت 


وفي وقت سابق، أفيد أن لاعب نادي كانساس سيتي تشيفز يبدو أنه أزعج حبيبته تايلور سويفت، عندما شوهد وهو يحتفل في أحد الأندية في ولاية لاس فيجاس.

حيث ذكرت صحيفة ديلي ميل أنه كان محاطًا بـ "نساء يرتدين ملابس ضيقة" وتفاعل أيضًا مع "بعضهن" أثناء الاحتفال مع أصدقائه.



بينما زعمت أحد المجلات الأمريكية سابقا أن تايلور سويفت قد وضعت بعض الحدود لحبيبها لمساعدته في الحفاظ على صورة جيدة في الأماكن العامة.

فيما أعلن أحد المصادر المقربة لنجمة البوب الأمريكية أن سويفت منعت كيلسي من الظهور مع المعجبات "لتجنب العناوين غير الدقيقة" في الصحف. 

اقرأ أيضا.. 

ads