الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحشاشين الحلقة 14 | مذبحة على يد أمير قلعة آل الموت الجديد

الإثنين 25/مارس/2024 - 03:18 م
الحشاشين 14
الحشاشين 14

يمتلئ مسلسل الحشاشين الحلقة 14 بالأحداث المشوقة والمثيرة التي تترك المشاهدين في حالة من التوتر والترقب، حيث بدأت الحلقة بمذبحة مروعة لمقاتلي حسن الصباح على يد السلطان الجديد، وهو ما أثار حزن زعيم طائفة الحشاشين ودفعه لإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام. 




أحداث الحشاشين 14 


وبدأت الحشاشين 14 بأحداث عديدة أبرزها مذبحة مريدي حسن الصباح زعيم طائفة الاغتيالات الشهيرة على يد سلطان قلعة آل الموت الجديد. كما بدأت الأحداث تتطور حول خطة حسن لقتل الإمام الغزالي وتنفيذها من خلال إرسال رجل من رجاله جديد.

بينما شهدنا أيضا في هذه الحلقة عودة الحسين الابن الأكبر لـ حسن الصباح إلى قلعة آل الموت ولقاءه بعائلته ووالده، وكان هناك حدة في الحديث بينهما، ما يشير إلى توتر العلاقة بينهم.

فيما شهدت الحشاشين 14 التركيز على شخصية زيد ابن سيحون واستخدامه المفرط لنبات العشب السحري، ما دفع حسن الصباح إلى إصدار أمر بجلده 200 جلدة.



تساؤلات حول الحشاشين 14


وأثارت هذه الأحداث في الحشاشين 14 تساؤلات كثيرة حول ما سيحدث في الحلقات المقبلة، خاصة مع تصاعد التوتر والصراعات بين الشخصيات. 

وسنرى كيف ستتطور الأحداث وكيف سيواجه حسن الصباح التحديات التي تواجهه، وما إذا كان سيتمكن من تنفيذ خطته لقتل الإمام الغزالي، في الحلقات القادمة لمعرفة مزيد من التفاصيل والمغامرات المثيرة في مسلسل الحشاشين 14.



مسلسل الحشاشين 14 واللغة 


ومن جهة أخرى، فتح رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" و "إكس" تويتر سابقا، النار على صناع مسلسل الحشاشين 14، بسبب استخدام اللغة العامية الدارجة المصرية، وليس استخدام اللغة العربية الفصحى كما هو معهود في مسلسلات الدراما والأحداث التاريخية.

كما يأتي مسلسل الحشاشين 14 كواحد من أبرز وأقوى المسلسلات التي تعرض في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويدور حول شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين في القرن الحادي عشر. 

اقرأ أيضا.. 

ads