الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهير العالم يعتذرون للأميرة كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

الإثنين 25/مارس/2024 - 03:03 م
الأميرة كيت ميدلتون
الأميرة كيت ميدلتون 2024

يعتذر المشاهير الذين شاركوا في انتشار شائعات عن الأميرة كيت ميدلتون ونظريات المؤامرة عبر الإنترنت بعد تشخيص إصابة أميرة ويلز بالسرطان، حيث ظهرت الأميرة في مقطع فيديو مؤثر صدر يوم الجمعة، وكشفت الأميرة كيت ميدلتون أنها خضعت للعلاج الكيميائي في أعقاب عملية جراحية كبرى في البطن في يناير، ما أدى إلى العثور على خلايا سرطانية في الاختبارات اللاحقة.




الأميرة كيت ميدلتون تتلقى اعتذار من مشاهير العالم


وانتشرت في الآونة السابقة عدد من نظريات المؤامرة عن اختفاء الأميرة كيت ميدلتون وشائعات عن انفصالها عن الأمير ويليام. 

ولم يتم الكشف عن حالة كيت للعامة، وأدى نشر صورة معدلة بالفوتوشوب للأميرة وأطفالها إلى تفاقم انتشار نظريات المؤامرة التي تتكهن بالسبب وراء اختفاء صورتها.



الأميرة كيت ميدلتون ومشاهير العالم 


وكانت الممثلة بليك ليفلي من أوائل الذين اعتذروا عن المشاركة في انتشار شائعات عن الأميرة كيت ميدلتون، وفي إشارة إلى منشور تم حذفه الآن والذي يبدو أنه سخر من كيت التي نشرت صورة معدلة لعائلتها بمناسبة عيد الأم.

ونشرت نجمة مسلسل Gossip Girl على خاصية "ستوري" إنستجرام، يوم الجمعة (22 مارس): "أنا متأكدة من أنه لا أحد يهتم اليوم ولكني أشعر أنني يجب أن أعترف بذلك، وأعتذر عن حالة الأميرة كيت ميدلتون".



تعليق كيم كارداشيان عن الأميرة كيت ميدلتون


وفي الوقت نفسه، دعا المعجبون نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان إلى الاعتذار عن انضمامها إلى التكهنات حول سبب غياب الأميرة كيت ميدلتون عن الحياة العامة.

كما صرحت الأميرة البالغة من العمر 42 عاماً، يوم الجمعة، إنها بحاجة إلى التعافي من الجراحة قبل أن تتمكن من بدء "العلاج الكيميائي الوقائي"، كما نصح فريقها الطبي. 

وأضافت: "كان هذا بالطبع بمثابة صدمة كبيرة، وأنا وويليام نبذل كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الشابة".

وأوضحت الأميرة كيت ميدلتون أنها احتاجت إلى وقت للتأقلم مع الأخبار وإخبار أطفالها، الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، ثمانية أعوام، والأمير لويس، خمسة أعوام، قبل إبلاغ العالم. 

اقرأ أيضا.. 

ads