الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر تفاجئ الجمهور بعدد حلقات نعمة الأفوكاتو

الإثنين 25/مارس/2024 - 02:08 م
نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

فاجأت الفنانة مي عمر جمهورها بعدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024 وذلك بعدما كثرت التساؤلات حول عرض الحلقة الآخيرة.

 

وحسمت مي عمر عبر الجدل الذي حدث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وأوضحت ذلك عبر منشور بحسابها على موقع x وكتبت: للناس اللي بتسأل نعمة الأفوكاتو 16 حلقة مش 15.

 



نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو حصد نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه كما نال إشادات كبيرة من قبل نجوم الفن والنقاد ورجال الأعمال والسياسة إبرزهم علاء مبارك، وذلك بسبب الحالة والفكرة الذي يناقشها المسلسل حول معاناة المراة المتزوجة من شخص غير مسئول وهي التي تتولى جميع مسؤليات البيت.

 



أحداث الحلقة 14 و 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

وينتظر المتابعون الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بفارغ الصبر لمعرفة تطورات الأحداث بعد حرق نعمة لأموال صلاح في الحلقة ال 14 ومحاولتها للإيقاع به هو وزوجته سارة ولكن تنتهي الحلقة ب مفاجأة صلاح لسارة ب ال 14 مليون جنية في خزانة ملابسها ليفاجأ المشاهد في الحلقة ال 15 أن الأموال التي احرقتها نعمة هي أموال مزورة وصدم نعمة عن معرفتها وتنتهي الحلقة بحملها ليقع المشاهد في حيرة حول هوية والد الجنين. 

 

أحداث وأبطال نعمة الأفوكاتو 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول نعمة الأفوكاتو محامية مميزة في عملها ولكنها تواجه مصيراً مؤلماً بعد زواجها من صلاح الذي يعد نقطة سوداء في حياتها، فتكتشف أنه تزوج عليها وعند مواجهتها له يعتدي عليها ويدفنها حية ثم تتحول الأحداث لتكشف مفاجآت غير متوقعة.

 


 

اقرأ أيضا..



ads