الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسار إجباري الحلقة 12.. من قتل الطالبة حبيبة؟

السبت 23/مارس/2024 - 09:28 م
مسار إجباري الحلقة
مسار إجباري الحلقة 12

عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 12 وشهدت العديد من الأحداث المثيرة التي أثارت اهتمام الجمهور. ومن بين هذه الأحداث كانت استقالة شخصية سناء التي تجسدها الفنانة صابرين من عملها في المدرسة، ويتشوق الجمهور لنهاية مسلسل مسار إجباري، حيث أنها من المسلسلات ذات ال15 حلقة فقط. 





أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 12

وشهدت مسلسل مسار إجباري الحلقة 12 تقديم سناء لاستقالتها، وبعدها توجهت لزيارة صديقتها نعناعة التي تجسدها الفنانة بسمة، ودعت نعناعة سناء لتناول وجبة الإفطار سويًا احتفالًا بتقديم استقالتها.

 حيث كانت هذه اللقاءات مليئة بالمشاعر والتفاصيل الشيقة التي أضافت إثارة إلى الحلقة.

كما شهدت الحلقة تطورات مثيرة في حياة الشخصيات الأخرى وتصاعد التوتر والصراعات بينهم، ما يبشر بأحداث مشوقة في الحلقات القادمة. 

فيما يبدو أن مسلسل مسار إجباري الحلقة 12 يستمر في جذب انتباه المشاهدين وإثارة فضولهم لمعرفة ما سيحدث لشخصياتهم المفضلة في الحلقات القادمة.



مسار إجباري الحلقة 12 من قتل حبيبة؟

وقد توجه الدكتور صفوت مصباح لتهديد ابني عمر البرنس، وأخبرهما بأنه على علم أن والدهما أخذ رشوة، وقد يكون له علاقة كبيرة بقضية مقتل الطالبة حبيبة. 

كما حذرهما من الحديث في القضية ونصحهما بالخوف من الفضيحة، ولكن ذلك لم يزدهما إلا شكوكا حول الدكتور صفوت أنه بالفعل قاتل الطالبة حبيبة. 

فيما تم اكتشاف تغير في نبرة صوت الدكتور مصباح، مما أثار شكوك الأخوين «حسين» أحمد داش و«علي» عصام عمر.

بينما لاحظ الشقيقان تغيراً في نبرة حديث «صفوت» وتهديدهما برشوة والدهما، ما دفع «علي» للذهاب إلى مكتب المحامي مجدي حشيش ووجه له اللوم على الإفصاح بسر رشوة والده.




اقرأ أيضا.. 

ads
ads