السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة إمام عاشور تشعل الجدل على السوشيال ميديا بين رسائل الدعم والشماتة

السبت 23/مارس/2024 - 03:04 م
إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور 2024

تعرض إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، لإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر. وقد أظهرت التقارير الطبية أن إصابته قد تكون خطيرة وتتطلب فترة علاج طويلة. وقد أعرب الجهاز الفني للأهلي عن قلقهم إزاء حالة إمام عاشور وعن أملهم في أن يتعافى بسرعة ويعود للملاعب قريبًا.






دعم إمام عاشور عقب الإصابة

وفي الوقت نفسه، تلقى لاعب النادي الأهلي إمام عاشور الكثير من رسائل الدعم والتشجيع من جماهير النادي وزملائه في المنتخب، الذين أعربوا عن تفاؤلهم بشفاءه وعودته بسرعة لمواصلة مسيرته الكروية، ولكن شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، بسبب "شماتة" بعض الجمهور من إصابة عاشور. 

وعن تفاصيل إصابة إمام عاشور خلال مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، أظهرت الأشعة أنه يعاني من خلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف. ومن المتوقع أن يتم عرضه على أطباء متخصصين في إصابات الكتف لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة لإجراء عملية جراحية.




إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر

وتأكدت إصابة إمام عاشور في الكتف خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة. حيث أشار مصدر داخل النادي الأهلي إلى أن العملية ستكون مساء اليوم السبت أو صباح غدٍ الأحد.

ويستغرق إمام عاشور فترة تأهيل تصل إلى 3 أشهر قبل أن يتمكن من العودة للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

بينما وصفت إصابته بـ"خلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف"، وهي إصابة تعتبر أقل خطورة من إصابة رضا سليم الذي غاب عن الملاعب لمدة 3 أشهر ونصف بسبب خلع في الكتف. 



خسارة الأهلي للاعب إمام عاشور

وقد أعرب النادي الأهلي عن أن غياب إمام عاشور خسارة كبيرة للنادي الأهلي، وسيحتاج الفريق إلى البحث عن بديل له خلال فترة غيابه.

بينما شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بسبب إصابة إمام عاشور، حيث كتب أحد رواد السوشيال ميديا: "اللهم لا شماتة بس إحنا شمتانين".

اقرأ أيضا.. 

ads