الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مرتضى منصور يكشف المستور عن أرملة حلمي بكر ويتوعدها بالسجن

الخميس 21/مارس/2024 - 01:01 م
حلمي بكر
حلمي بكر

قال المستشار مرتضى منصور في  تصريحات صحفية إنه يتوعد أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر بالسجن مشيراً إلى أنها اتبعت كافة طرق التعذيب معه وقامت بإطفاء السجائر في جسده وهناك دلائل وتسجيلات للموسيقار حلمي بكر يعترف فيها أنه تعرض للتعذيب من قبل زوجته سماح القرشي.



 

مرتضى منصور يتوعد أرملة حلمي بكر بالسجن

 

وأشار مرتضى منصور إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يطلب فيه التحقيق في وفاة الموسيقار حلمي بكر مسموماً بعد تناوله إحدى الوجبات من قبل زوجته.

 

ونفى مرتضى منصور كل ما قيل على لسان سماح القرشي بأنه مدين لحلمي بكر بأموال لافتاً إلى أنه لم يجتمع بالموسيقار من قبل فكيف يكون مدين له بالأموال متوعداً بمقاضاتها بسبب تلك التصريحات أيضاً، ولن يهدأ له بال حتى تدخل السجن.

 



نجل حلمي بكر يكشف مفاجآت خطيرة حول وفاة والده 

 

ذكر هشام نجل الموسيقار حلمي بكر عبر تصريحات له أن زوجة والدة سماح القرشي هي من كانت مسيطرة على مجرى أمور حياته، وقامت بإرساله إلى الشرقية على الرغم من أن الدكتور الخاص به أمر بنقله إلى العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم ولكنها لم تكترث للأمر ونقلته من منزله بالمهندسين إلى مركز كفر صقر.

 

وعن اتهامه لأرملة والده بقتله أوضح نجل حلمي بكر أنه لم يتهمها بتسمم والده ولكن دكتور العناية بمستشفى كفر صقر هو من إشار أن والده تعرض للتسمم وهبوط حاد في الضغط وأنيميا حادة وجفاف حاد وهذا يؤكد أنه تعرض للاهمال ويتناقض مع تصريحاتها كونها خصصت له رعاية كاملة في منزلها تحت إشراف طبي.

 

وصية الموسيقار حلمي بكر لنجله

 

كما تطرق نجل حلمي بكر للحديث عن وصية والده له وأكد أن والده طلب منه تقوية علاقته بشقيقته ريهام  الذي ام يراها ولا مرة ولكنه حريص على تنفيذ وصية والده.

 

وأكد نجل حلمي بكر أنه سيحرر محضراً ضد أرملة والده سماح القرشي بالاهمال وذلك خلال جلسه مع المستشار مرتضى منصور لمعرفة كافة مجريات الأمور واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 


 

اقرأ أيضا

 

ads
ads