السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوهرة تكشف عن سنها الحقيقي وحكاية ارتباطها في «رامز جاب من الآخر»

الأربعاء 20/مارس/2024 - 07:41 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


وقعت الراقصتان جوهرة وبدرة ضحايا مقلب رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة أم بي سي مصر، خلال موسم رمضان 2024.

 

وبدأت الحلقة باستقبال رامز جلال لـ جوهرة وبدرة كلاً منهما على حدا، متغزلاً بجمالها قائلا: "معانا النهاردة فخر الصناعة عليها حتة عود والتانية من موسكو قمر وصاروخ".

 



جوهرة تكشف سنها وحقيقة ارتباطها

 

وخلال الحلقة كشفت الراقصة جوهرة عن سنها الحقيقي معلقة: عندي 36 سنة.. ليرد رامز ساخراً: "نسأل المرأة عندها كام سنة، تدينا بالجزمة".

 

وعن أنباء ارتباطها التي انتشرت مؤخرا قالت جوهرة: "يمكن في واحد".

 

وردت جوهرة على مقارنتها بالراقصة صوفيناز لتؤكد جوهرة أن صوفيناز أكثر احترافية منها، كما عبرت عن حبها الشديد لفيفي عبده.

 

 


حمادة هلال يتهم تامر حسني بسرقة أغنيته

 

وكان الفنان حمادة هلال قال خلال برنامج رامز جاب من الآخر في الحلقة التاسعة أن الفنان تامر حسني سرق منه أغنية ولكنه مسامحة على ما فعله.

 

كهربا يحذف فقرة من برنامج «رامز جاب من الآخر»

 

كما شهدت الحلقة الثامنة من برنامج رامز جاب من الآخر سخرية رامز جلال من الثنائي حيث وصف كهربا بأنه لمبة جاز ولفت أن عبد الله السعيد يرتدي اللون الأحمر للاحتكاك بالأهلي مرة أخرى.

 

ثم بدأ المقلب بالمواجهة بين الثنائي في الغرفة السوداء وسيطرة الخوف والفزع على كليهما بسبب كلب رامز وهو ما جعل كهربة يخرج عن شعوره ويعلو صوته بالسب والقرف لرامز ودخوله في حالة صعبة بسبب خوفك من الكلام مما أدى لحذف رامز الفقرة لأخيرة من البرنامج للسيطرة على غضبه وعدم تمادي الأمور.

 



اقرأ أيضا..


ads