الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صاروخ موسكو».. رامز جلال يتغزل في بدرة وجوهرة بـ«رامز جاب من الآخر»

الأربعاء 20/مارس/2024 - 07:13 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


 

حلت الراقصتان بدرة وجوهرة ضيفتين على برنامج رامز جاب من الآخر في الحلقة العاشرة المذاعة على فضائية أم بي سي مصرفي حلقة مليئة بالإثارة والتشويق، ضمن موسم رمضان 2024.

 

 

وبدأت الحلقة بتغزل رامز جلال في جوهرة وبدرة قائلا: "معانا النهاردة فخر الصناعة عليها حتة عود والتانية من موسكو قمر وصاروخ"، وخلال أحداث الحلقة يبدأ رامز في استقبال كل منهما على حدا ثم يتلاقى الثنائي في الغرفة السوداء وسط صدمة من كليهما ليتبع رامز سياسة التخويف عن طريق كلبه الشرس وهو ما يسبب لهم حالة من الفزع والخوف.

 

 


حمادة هلال يتهم تامر حسني بسرقة أغنيته

 

وكان الفنان حمادة هلال قال خلال برنامج رامز جاب من الآخر في الحلقة التاسعة إن الفنان تامر حسني سرق منه أغنية ولكنه سامحه على ما فعله.

 



كهربا يحذف فقرة من برنامج «رامز جاب من الآخر»

 

كما شهدت الحلقة الثامنة من برنامج رامز جاب من الآخر سخرية رامز جلال من الثنائي حيث وصف كهربا بأنه لمبة جاز ولفت أن عبد الله السعيد يرتدي اللون الأحمر للاحتكاك بالأهلي مرة أخرى.

 

ثم بدأ المقلب بالمواجهة بين الثنائي في الغرفة السوداء وسيطرة الخوف والفزع على كليهما بسبب كلب رامز وهو ما جعل كهربة يخرج عن شعوره ويعلو صوته بالسب والقرف لرامز ودخوله في حالة صعبة بسبب خوفك من الكلام مما أدى لحذف رامز الفقرة لأخيرة من البرنامج للسيطرة على غضبه وعدم تمادي الأمور.



اقرأ أيضا..

كهربا يتسبب في إلغاء فقرة من برنامج «رامز جاب من الآخر»

حمادة هلال يتهم تامر حسني بالسرقة في «رامز جاب من الآخر»



ads