الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء الخميسي: شعرت بخيانة عبد المنصف.. وهذه نصيحتي للنساء

الأربعاء 20/مارس/2024 - 02:14 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن الكثير من جوانب حياتها الشخصية والعملية وعلاقتها بزوجها عبد المنصف والأزمات التي تعرضوا لها سوياً في حوار لها مع الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار.

 



سبب قلة أعمال لقاء الخميسي

 

أشارت الفنانة لقاء الخميسي خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر إلى أن قلة أعمالها الفنية يرجع لرفضها عدد هائل من الأدوار مع كبار المخرجين بسبب رفضها لمشاهد الإغراء حرصاً على عمل زوجها عبد المنصف الذي كان يتعرض لهجوم كبير في ذلك الوقت بعد زواجه من ممثلة، فلم تريد أن يزيد الوضع سوءًا.

 



لقاء الخميسي: شعرت بخيانة زوجي 

 

كما تطرقت لقاء الخميسي لشعورها بخيانة زوجها اللاعب عبد المنصف ومرورها بفترة عصيبة حيث كان يخبرها أنه مسافر ولم تكن تعلم عنه شيئا ولكنها كانت تشعر في داخلها أنه يخونها ولكنها كانت تصبر نفسها بأن كل شيء يمر ولا يجب أن تخسر زوجها وبيتها من أجل شعور لحظي.

 


ووجهت نصيحة للنساء بعدم التفتيش وراء زوجها لأن ذلك يكون من أساسيات خراب البيت، ويوتر العلاقة بينهما فيما بعد وضرورة حفاظ المرأة على زوجها وبيتها.

 

لقاء الخميسي: تعرضت للهجوم بسبب مشهد الرقص في الزوجة الرابعة 

 

وقالت لقاء الخميسي أن ابنها لا يشاهد أعمالها ولا زوجها بل هما لهما عالمهم الخاص، وتعرضت لهجوم شديد بعد مشهد الرقص في مسلسل الزوجة الرابعة مع مصطفى شعبان خاصة أنه كان في رمضان.

 


 

اقرأ أيضاً

 

ads