الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يكشف عن مفاجآت الجزء الثالث من «الفيل الأزرق»

الأربعاء 20/مارس/2024 - 01:16 م
هير نيوز

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن التحضيرات الجارية للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، مشيرًا إلى أن تصوير العمل سيتطلب 6 أشهر.

وأكد كريم أن السيناريست والكاتب أحمد مراد يعمل حاليًا على النسخة الأخيرة للسيناريو، وأن الجزء الثالث سيكون أغرب بكثير من الأجزاء السابقة.

كما أعرب عن استغرابه من قصة الجزء الثالث التي اتخذت منحى جديدًا وعالمًا غريبًا تمامًا.

وحل الفنان كريم عبد العزيز ضيفاً على بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب وتحدث عن علاقته بالفنان أحمد زكي والمواقف التي جمعتهما كما كشف عن إصابته بالعمى قبل وفاته وعشقه للتمثيل.

وتحدث أيضًا عن بداية "غريبة" لرحلته مع فيلم "الفيل الأزرق"، حيث اتصل بالمخرج مروان حامد وعبر عن رغبته في العمل معه، واستقبل سيناريو الرواية بعد شهر من طلبه.

كما تحدث عن مخاوفه من تجسيد شخصية معقدة ورد فعل الجمهور الإيجابي على الفيلم معبرا عن تقديره لقدرة الجمهور المصري والعربي على فهم واستيعاب الفيلم، ويعبر عن أمله في استمرارية سلسلة "الفيل الأزرق" بمزيد من الأجزاء.



آخر أعمال كريم عبد العزيز


يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يشارك حاليا بمسلسل الحشاشين ضمن السباق الرمضاني 2024 وحقق المسلسل نجاحاً كبير وتفاعل واسع من قبل الجمهور بسبب أحداثه التاريخية المشوقة.

وتدور أحداث العمل حول جماعة الحشاشين التي يرأسها حسن الصباح  وهي من أكثر الجماعات التي تدعم الفكر المتطرف، ويعرض العمل كافة جوانبها وشخصياتها وتأثيرهم على من حولهم.

يشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من أبرز نجوم الفن من بينهم: كريم عبد العزيز، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، أمير المصري، فتحي عبد الوهاب، محمد رجب وغيرهم.

اقرأ أيضا..

ads