الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمي عبد الباقي يفجر مفاجأة عن علاقة زوجة حلمي بكر بالموسيقار

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 11:39 م
حلمي بكر وزوجته
حلمي بكر وزوجته

قال الفنان حلمي عبد الباقي إن الفنان مصطفى كامل كان دائم التدخل لحل كل المشاكل التي كان يواجهها الموسيقار الراحل حلمي بكر دون أن يتأخر في مطالبه، مضيفًا أن زوجته كانت تكن له الحقد والعداء: مصطفى كامل أنقذ حلمي بكر من البلطجية.

 وكشف حلمي عبد الباقي خلال لقائه ببرنامج "خط أحمر" تقديم الإعلامي محمد موسى المذاع على فضائية "الحدث اليوم" عن تعرضه لموقف غريب للغاية فى إحدى الحفلات الغنائية، قائلا: "آه يا يا ليل" وكان الناس يتفاعلون معي كثيراً ونزلت سعيداً بردود فعل الناس وقالوا إنني نجم بين نجوم العالم.


حلمي عبد الباقي: حلمت بالشهرة

 واضاف: "حلمت بالشهرة ودخول عالم الفن ونحت اسمي على الخريطة الغنائية في مصر، حلمت أن يستشيرني الناس ويقولون لي حلمي عبد الباقي يغني هذه الأغنية"

. وروى حلمي عبد الباقي تفاصيل اول لقاء جمع بينه وبين الراحل محمد العزبي اثناء احياء حفلًا غنائيًا في فندق شبرد، قائلا: "كان مرحبًا جدًا وقال لي أنت كائن جميل". وأكد: "أنا ديكتاتور ورجعي في بيتي وأرفض دخول أى من بناتي الأربعة عالم الفن، موضحا: " أقنعت بناتي بآرائي لأن الاتجاه العام الآن صعب للغاية ويدفعهن إلى التمسك بآرائهن الخاصة. إحدى بناتي الآن طبيبة، وأخرى مصممة ديكور، واثنتان تعملان في قطاع الإعلام".
اقرأ أيضا..

ads