السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي تكشف لحبر سري الفرق بين الإغراء والابتذال

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 11:43 م
ناهد السباعي 2024
ناهد السباعي 2024

حلت الممثلة ناهد السباعي ضيفة ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وكشفت عدد من الأسرار عن حياته الفنية والشخصية وآرائها المثيرة عن عدد من الأعمال السينمائية التي شاركت فيها وأثارت الجدل مثل فيلم "حرام الجسد" كما تذكرت ناهد السباعي ذكرياتها مع والدتها متأثرة بالدموع. 





ناهد السباعي وفيلم حرام الجسد

وقد كشفت الممثلة ناهد السباعي أثناء ظهورها ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، رأيها عن الفرق بين الابتذال والإغراء. 

حيث قالت: "الفرق بين الابتذال والإغراء نسبي، أرى أن فيلم "حرام الجسد" غير مغري ولا مبتذل، فكرته جريئة آه، هو فيلم كله جرئ، وأنا كنت في المشاهد كلها بجلابية". 

بينما سألت الإعلامية أسما إبراهيم الممثلة ناهد السباعي عن إذا كانت تستطيع الدخول في السينما لمشاهدة فيلم "حرام الجسد" مع خطيبها أو زوجها، لترد السباعي: "آه أدخله سينما مع راجل مرتبطة بيه عادي، اصلا كنت مخطوبة لما مثلته، والفيلم نجح ومقالش حاجة".




ناهد السباعي وشريك حياتها 

وعن شريك حياتها، أبدت ناهد السباعي مواصفات شريك حياتها أثناء حلولها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر فضائية "القاهرة والناس". 

وكشفت ناهد أسرار عن حياتها العاطفية: "صدقيني لما بجي أختار شريك حياتي بحاول أنه ميركزش في شغلي، بصراحة منعا للمشاكل، وميقرفنيش في شغلي، وآه عايزة واحد معمولي عمولة". 

بينما أوضحت ناهد السباعي قلة أدوارها الكوميدية: "حبيت هبة رجل الغراب ومشهد إكس لارج، بس دايما المخرجين حاصريني في أدوار الجد، على إني بحب الضحك زي والدي وجدي".




ناهد السباعي تبكي والدتها على الهواء

وعن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، تأثرت الممثلة ناهد السباعي أثناء حديثها عن والدتها الراحلة في برنامج "حبر سري"، حيث كشفت: "وفاة والدتي غيرت فيا كل حاجة والله، لسه متخطتش وفاتها، بس بحاول أتعلم أعدي منها".

ثم أضافت ناهد السباعي: "كنت متمرنة من ساعة وفاة والدي وأخويا، يعني متمرنة على خطوات الحزن والحداد، ويمكن مع الوقت وجع الفراق بيصغر". 





اقرأ أيضا.. 

ads