الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفاء سلطان تنعي والدها بعد إصابتها بمرض خطير

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 09:30 م
صفاء سلطان 2024
صفاء سلطان 2024

كشفت الممثلة الأردنية صفاء سلطان أنها تعرضت إلى أزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مسلسلها التلفزيوني في رمضان 2024، نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وكانت قد نعت الممثلة صفاء سلطان قبلها بفترة قصيرة والدها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك.





صفاء سلطان تنعي والدها

وكانت قد نعت الممثلة الأردنية والدها عقب وفاته في الآونة الأخيرة، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمعه بها، معلقة عليها بقولها: "اللهم أغفر لوالدى، واعفو عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب، اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك". 



إصابة صفاء سلطان بمرض خطير

وفي سياق متصل، تعرضت الممثلة الأردنية صفاء سلطان إلى وعكة صحية بشكل مفاجئ نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وبعد إجراء بعض الفحوصات الطبية تبين إصابتها بمرض حمى البحر الأبيض المتوسط. 

كما كشفت صفاء سلطان معاناتها مع المرض قائلة: "ممكن أخسر جهاز من أجهزتي بسبب مرض حمى البحر الأبيض المتوسط، لأنه بيعمل تجلطات وتخثرات في الدم كتير جدا، والمسكنات بتفصل الألم ساعة ورا ساعة وهكذا". 




آخر أعمال صفاء سلطان

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثلة الأردنية صفاء سلطان كان مسلسل "زقاق الجن" الذي يدور في إطار اجتماعي في منطقة "الزقاق" والصراعات التي تحدث في تلك المنطقة. 

بينما يعد أبرز شخصيات المسلسل بجانب الفنانة صفاء سلطان الممثل أيمن زيدان "أبو نذير" المستبد والمتحكم في شئون أفراد أسرته، لكن سر خطير يجعله يراجع أمور حياته وعلاقاته. 


اقرأ أيضا.. 

ads