الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران جدل عودتهما مجددًا (فيديو)

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 05:30 م
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على إقامة سحور ضم عددا كبيرا من نجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال في منزله، كما حضرت طليقته بسمة بوسيل، وما أثار الجدل هو التقارب الكبير بين الثنائي في الصور والفيديوهات التي بثها الفنان تامر حسني عبر صفحته على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل بعودتهما

 

وظهر تامر خلال الفيديو وهو يرقص مع بسمة ممسكاً يديها وفي صور أخرى ظهر وهو يحتضنها ورجع عدد كبير من الجمهور أن الثنائي بالفعل عاد إلى بعضهما والمياه عادت إلى مجاريها بينما آخرون أشاروا إلى أن علاقتهما لا تتخطى حدود الصداقة ولم يعودا إلى بعضهما ولكن يبقى بينهما الود والاحترام والتفاهم.

 


ومن أبرز حضور سحور الفنان تامر حسني، سيدة الأعمال دينا غبور، رجل الأعمال أحمد عباس، هنا الزاهد، مي عمر وزوجها، رضوى الشربيني، شام الذهبي، درة وزوجها وغيرهم.

 



طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وخلال الفترة الماضية أعلن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل خبر انفصالهما رسميا وكتبت المغربية بسمة بوسيل، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص على انستجرام قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

 



فيلم تاج 

 

جدير بالذكر أن تامر حسني عرض له فيلم  تاج خلال عيد الأضحى الماضي وقد حقق الفيلم نجاحات كبيرة وإيرادات عالية في مصر والوطن العربي وشاركته البطولة الفنانة دينًا الشربيني التي كانت لها بصمتها الخاصة في الفيلم وساهمت أيضاً في نجاحه.

 


 

اقرأ أيضا..  

 

ads