الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو الليثي يروي كواليس لحظات الرعب قبل سقوطه من الطابق الثالث (فيديو)

الإثنين 18/مارس/2024 - 01:19 م
عمرو الليثي
عمرو الليثي

تعرض الإعلامي عمرو الليثي لحادث صعب أثناء تصويره إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" داخل أحد المباني تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، ليكاد يسقط من الدور الثالث إلا أن الله سبحانة وتعالى أنقذه من الموت.

 



عمرو الليثي يثير قلق جمهوره

 

وأثار الإعلامي عمرو الليثي حالة من القلق الشديد لدى جمهوره بعد انتشار الفيديو بشكل كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي معربين عن أنها لحظة صعبة ومرعبة، وتمنوا له السلامة في جميع خطواته.

 



كواليس تعرض عمرو الليثي لحادث مؤلم

 

وكشف الإعلامي عمرو الليثي كواليس الحادث عبر تصريحات صحفية له  مشيراً أنه كان يصور إحدى الحلقات بمبنى تحت الإنشاء ضمن سلسلة برنامجة واحد من الناس الذي يعرض في رمضان الجاري معلقاً: في رمضان بنزل كل يوم وبصور في جميع شوارع مصر، وفي يوم الواقعة كنت في أحد المشروعات القومية وطلعت أسجل مع العمال واقولهم شكراً على مجهودهم وسعيهم.

 


وتابع عمرو الليثي: لم انتبه ان هناك فتحة منها إلى الدور الأرضي مباشرة، والحمد الله ربنا أنقذني والناس كلها ساعدتني وطلعوني وتم نقلي إلى المستشفى مباشرة وتلقيت العلاج اللازم ورحت بعدها لشغلي.

 



نجاح حلقة عمرو الليثي ومصطفى شعبان

 

وخلال الفترة الماضية حققت حلقة الإعلامي عمرو الليثي مع الفنان مصطفى شعبان نجاحات كبيرة وتصدرت تريند جوجل بعد الكشف عن جوانب عديدة من كواليس مسلسله المعلم الذي يعرض في الموسم الرمضاني 2024 على قناة المحور، وحقق المسلسل حاليا نجاحات عديدة وتفاعل واسع في الشارع المصري.

 


اقرأ أيضاً

 

ads