الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جاب من الآخر الحلقة 7.. معركة ساخنة بين كزبرة وحمو بيكا بالغرفة السودا

الأحد 17/مارس/2024 - 07:36 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر الحلقة 7

حل مطربي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة ضيفين في الحلقة السابعة من برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يعرض على فضائية MBC مصر في وقت الإفطار، ويقدمه الممثل رامز جلال، وشهدت الحلقة السابعة سخرية رامز جلال من ملابس مطربي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة.





حمو بيكا وكزبرة في رامز جاب من الآخر

وفي البداية استقبل رامز جلال كل من مطربي المهرجانات الشعبية حمو بيكا وكزبرة ليبدأ بعد ذلك أحداث المقلب الذي يتفاجأ فيه المطربين ببعضهما وسط صدمة من كليهما في الغرفة السوداء التي تشهد دخول كلب رامز بأمر منه لتخويفها مما أدى لسيطرة الرعب والفزع عليهما مطالبين رامز بالتوقف هنا يفعله.

فيما شهدت الحلقة السابعة أيضا من برنامج رامز جاب من الآخر صدمة من المطرب الشعبي كزبرة وهو يصرخ في وجه رامز قائلا له عندما اكتشف أنه في غرفة واحدة من حمو بيكا: "إيه الاشكال اللي أنت موقفني جمبها دي"، كما شهدت الحلقة سخرية رامز من ركض حمو بيكا وسقوطه أثناء ركضه، وخناقة ساخنة بين حمو بيكا وكزبرة. 



جدل حمو بيكا وكزبرة في رامز جاب من الآخر

وشهدت الحلقة السابعة من برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024 عرض مجموعة من الصور لمطربي الزمن الجميل، حيث أجاب حمو بيكا على صورة الفنانة صباح أنها صورة الفنانة شادية.

بينما أجاب كزبرة على صورة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أنه الفنان محمد عبد المطلب وأن شادية تكون بالنسبة له نجاة الصغيرة. 




فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

وفي سياق متصل، تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي أو الرياضي أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهما ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخوضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.



اقرأ أيضا.. 

ads