السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية لا تفوتك أهمها كواليس نجاة فريق المعلم من حريق استوديو الأهرام

السبت 16/مارس/2024 - 11:54 م
حريق استوديو الاهرام
حريق استوديو الاهرام

شهد اليوم السبت الموافق 16 مارس 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: مصطفى شعبان يكشف تفاصيل نجاة فريق «المعلم» من حريق استوديو الأهرام، أروى جودة تدافع عن وزنها الزائد وتكشف إصابتها بمرض خطير، مسلسل العتاولة الحلقة 6.. طارق لطفي يشعل الجدل بحلقة تصنيف عمري +16، ياسمين رئيس تدافع عن حنين حسام: أخدوها كبش فداء، نانسي عجرم تصدم الجمهور بعمرها الحقيقي وتكشف سر رشاقتها.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

مصطفى شعبان يكشف تفاصيل نجاة فريق «المعلم» من حريق استوديو الأهرام

 طمأن الفنان مصطفى شعبان جمهوره ومحبيه بعدما تبين أن الحريق التهم لوكيشن تصوير مسلسله المعلم الذي يعرض حاليا في الموسم الرمضاني الجاري 2024 وعلق عبر تصريحات صحفية له قائلاً: "الحمدلله الجميع بخير.. وكنا انتهينا من التصوير.. وغادرنا المكان، ولكن الحريق كبير وأتمنى السلامة للجميع".

 فيما كشف محمد الشواف مؤلف مسلسل المعلم عن توابع حريق استوديو الأهرام وذلك بتدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "استديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب لطفك يا رب".  

وقد تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا باندلاع حريق هائل ب استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة، وتسبب وجود عدد هائل من المعدات والديكورات إلى انتشار وتطاير النيران على العقارات السكنية المجاورة مما أدى إلى خسائر كبيرة.

 

أروى جودة تدافع عن وزنها الزائد وتكشف إصابتها بمرض خطير

أثارت الممثلة أروى جودة الجدل بسبب السخرية من شكلها وزيادة وزنها الملحوظة في مسلسل نعمة الأفوكاتو في شهر رمضان 2024، ما دفع أروى جودة إلى الرد بتغريدة قصيرة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، توضح فيها أسباب زيادة وزنها الملحوظة.

 وقد حرصت الممثلة أروى جودة على الرد عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، على الانتقادات التي طالت شكلها ووزنها الزائد في الآونة الأخيرة.  

حيث أوضحت أروى جودة سبب التغييرات التي طرأت على زيادة وزنها وشكلها، ما دفع البعض إلى الاعتقاد أنها خضعت لعمليات تجميل كثيرة، فقد كتب أحد المتابعين عبر "إكس": "أروى جودة بوظت شكلها ازاى كده، وشها منفوخ، الله يخر بيت بيت عمليات التجميل".

 

مسلسل العتاولة الحلقة 6.. طارق لطفي يشعل الجدل بحلقة تصنيف عمري +16


 شهد مسلسل العتاولة الحلقة 6 عدد من الأحداث المهمة ولكن الحلقة أثارت الجدل بعد نهاية شارة البداية الخاصة بالمسلسل، حيث حملت المسلسل تصنيف عمري +16 بسبب بعض الألفاظ الخارجة الذي يحتويها سياق الحلقة.

أثار مسلسل العتاولة الجدل بسبب التصنيف العمري الخاص بالحلقة 6، كما استعاد بطل المسلسل طارق لطفي وأحمد السقا ذكرياتهما مع بعضهما البعض في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حيث كان يحذر فيه محمد هنيدي أحمد السقا من علاقاته مع النساء بقوله الشهير "حريم لا".

 

ياسمين رئيس تدافع عن حنين حسام: أخدوها كبش فداء

 حلت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة على برنامج «ع المسرح» الذي يعرض على شاشة الحياة وتقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت الفنانة خلال لقائها عن تعاطفها المسبق مع البلوجر حنين حسام التي أصدر قرار بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنية، بتهمة التعدي على قيم الأسرة والمجتمع.

وأشارت ياسمين رئيس خلال حوارها أنها مازالت عند رأيها ومازالت متعاطفة مع البلوجر والتيك توكر حنين حسام قائلة: ايه الناس زعلانة إني قلت رأيي، البنت عملت حاجة غلط وأهدوها كبش فداء عشان تكون عبره لغيرها.

 

نانسي عجرم تصدم الجمهور بعمرها الحقيقي وتكشف سر رشاقتها

حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وتحدثت خلال لقائها عن سر رشاقتها وعمرها الحقيقي كما تطرقت بالحديث عن جوانب عديدة من حياتها لأول مرة.

كشفت الفنانة نانسي عجرم سر رشاقتها مشيرة إلى أنها 50 كيلو فقط وهي تهتم كثيراً بغذائها الصحي ولكنها أيضا تحب الأكل بشكل كبير وتعتبره ملذه من مازلت الحياة لذلك فهي تأكل كل ما تشتهيه بكميات معتدلة وتتبع التمارين الرياضية بشكل مكثف.

وعن عمرها الحقيقي أشارت نانسي عجرم أنها تبلغ 40 عاما وليس لديها أي مشكلة مع العمر وهي عكس الآخرين لأنها تنظر لهذا العمر بأنه مرحلة النضج واستكمالاً للعديد من النجاحات والتطلعات التي اسستها في مرحلة العشرينات والثلاثينات، وتجد نفسها مختلفة تماماً عن السابق كما أنها تحب شخصيتها التي عليها الآن.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



 

 

ads