الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي الحلقة 5.. نفادي والشرير يستعينان بالعراب وآل باتشينو

السبت 16/مارس/2024 - 05:08 م
الكبير أوي الحلقة
الكبير أوي الحلقة 5 2024

شهدت مسلسل الكبير أوي الحلقة 5 عدد من الأحداث المهمة أبرزها تألق الممثل الكوميديان حاتم صلاح الذي أشاد بيه الجميع منذ عام 2022 بشخصية "نفادي" كما شهدت مسلسل الكبير أوي الحلقة 5 ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل ومحمد ثروث وصفاء الطوخي، وزواج نفادي بالممثلة الشهيرة أمينة خليل. 




أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 5 

وقد شهدت مسلسل الكبير أوي الحلقة 5 موافقة شخصية "عمدة المزاريطة" الكبير على مساعدة صديقه غريب الأطوار "نفادي" على زواجه بالممثلة الشهيرة أمينة خليل، ومحاولته لفت أنظار الممثلة إليه للوقوع في حبه. 

فيما شهدت مسلسل الكبير أوي الحلقة 5 مشهد جمع بين الممثل الشهير محمد سلام "هجرس" والممثل حاتم صلاح "نفادي"، ولفت الاثنان فيه الأنظار إليهما، حيث تألقا بشخصيتي "نفادي" و "الشرير أوي" الذي يحاول تخويف أهل قرية المزاريطة تحت أنظار الممثلة الشهيرة أمينة خليل، ليثبت لها "نفادي" أنه شجاع وجدير بحبها. 

ولكن ما جذب الانتباه في مسلسل الكبير أوي الحلقة 5 هو مشهد خفيف الظل جمع بين "هجرس" و "نفادي" فيما استعان الاثنان بمشهد من ثلاثية "العراب" من بطولة نجوم هوليوود آل باتشينو وروبرت دي نيرو، عندما اكتشف آل خيانة أخيه "ألفريدو" له. 


نهاية مسلسل الكبير أوي الحلقة 5

وفي سياق متصل، يبذل الكبير في مسلسل الكبير أوي الحلقة 5 العديد من المحاولات لتقع أمينة خليل في حب صديقه "نفادي" وبعد مجهود شاق يتحقق المراد، ويرجع الكبير إلى شكله الطبيعي ويوعد "الشمامة" صفاء الطوخي ومحمد ثروت أنه سيصبح أفضل ويساعد الآخرين. 

فيما استطاع مسلسل الكبير أوي الحلقة 5 تحقيق نسب مشاهدات عالية منذ بداية شهر رمضان الكريم 2024 من خلال ظهور بعض ضيوف الشرف الذين أضافوا للمسلسل إضافة كبيرة مثل محمد ثروت، صفاء الطوخي، وأمينة خليل. 






اقرأ أيضا.. 

ads