السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تدافع عن حنين حسام: أخدوها كبش فداء (فيديو)

السبت 16/مارس/2024 - 02:21 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس


حلت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة على برنامج «ع المسرح» الذي يعرض على شاشة الحياة وتقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت الفنانة خلال لقائها عن تعاطفها المسبق مع البلوجر حنين حسام التي أصدر قرار بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنية، بتهمة التعدي على قيم الأسرة والمجتمع.

 



ياسمين رئيس تكشف سر دفاعها عن التيك توكر حنين حسام

 

وأشارت ياسمين رئيس خلال حوارها أنها مازالت عند رأيها ومازالت متعاطفة مع البلوجر والتيك توكر حنين حسام قائلة: ايه الناس زعلانة إني قلت رأيي، البنت عملت حاجة غلط وأهدوها كبش فداء عشان تكون عبره لغيرها.

 



كما تطرقت ياسمين رئيس للنقاط التي يجب أن يتم النظر فيها من أجل حياة أكثر استقرارا للمرأة مشيرة أنه مازال الوضع غير مستقر ويحتاج لمزيد من التغيرات تشمل المساواة في الفرص والعمل والأجور والحقوق والقوانين والعقليات.

 



أحدث أعمال ياسمين رئيس 

 

تشارك الفنانة ياسمين رئيس في دراما رمضان الجاري  بمسلسل جودر إلى جانب الفنان ياسر جلال ونخبة أخرى من الممثلين، وتدور أحداث المسلسل من وحي أجواء ألف ليلة وليلة، حول الحكيم شمردل الذي افنى عمره في دراسة العلوم والتوصل لعدد من الكنوز وعندما شعر بقرب رحيله بدأ ينتابه الخوف على كنوزه لذلك استقر على اختيار اسم «جودر» ليحمي كنوزه وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 


أبطال مسلسل جودر

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من ألمع الفنانين من بينهم الفنان ياسر جلال، ياسمين رئيس، ونور اللبنانية، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، محمود البزاوي، مجدي بدر، العمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 


اقرأ أيضا..

 

 

ads