السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد: صاحبتي خطفت زوجي وأجبروني أرقص في فرحهم (فيديو)

الجمعة 15/مارس/2024 - 07:09 م
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد


كشفت الفنانة نجوى عن معاناتها خلال الفترة الأخيرة وذلك في تصريحاتها مع الإعلامية سهير جودة أثناء زيارتها لها في منزلها للاطمئنان على حالتها الصحية بعد إصابتها بانزلاق الغضروف ورقودها على فراش المرض.

 



نجوى فؤاد تهاجم النقابة

 

وأشارت نجوى كرم أنها تخوض معركة شرسة من المرض وتدهور الوضع المادي لها، كما هاجمت النقابة بسبب عدم الاهتمام بها ولا إعطائها معاش استطيع من خلاله أن تعيش حياة كريمة تقديرا لها ولمسيرتها الفنية قائلة: "لما سألت النقابة عن المعاش قالولي إنه جنيه".

 



كما تطرقت نجوى فؤاد بالحديث عن معاناة الفنانين وتضحياتهم من أجل الفن وفي النهاية لا يجدون المال الكافي لاستكمال حياتهم وينتهي بهم المطاف بالموت مستشهدة بما حدث مع الفنان رشدي أباظة والفنانة مديحة كامل وفريد شوقي.

 



نجوى فؤاد: أقرب صديقاتي خطفت زوجي

 

كما فتحت نجوى فؤاد قلبها للإعلامية سهير جودة وكشفت عن خيانة أقرب صديقاتها لها بخطف زوجها الذي أعلن إسلامه من أجلها، معلقة: مسمحاها، وكانت أقرب صاحبة ليا أول واحدة تفتح شنطتي بعد السفر، والصديقة الخاينة تتعوض، ورقصت في فرحهم كالحمام المذبوح لأنني لم أكن على علم بالعروسين.

 

نجوى فؤاد: هذا الفنان كسرني

 

وتحدثت نجوى فؤاد عن العلاقة الطيبة التي جمعتها بالفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز مؤكدة أن وفاتهما كسرتها كثيراً خاصة أن سمير كان يعتبر كتوأمها وكانت تجمعهما صداقة قوية، ودلال كانت بمثابة اختها، لافتة إلى أن ابنائهما دنيا سمير غانم وإيمي  يطمئنان عليها حتى اللحظة.

 


اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها


ads