السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد حسام ميدو يفتح النار على برامج التوك شو: بيعملها الستات المطلقات

الخميس 14/مارس/2024 - 11:39 م
أحمد حسام ميدو 2024
أحمد حسام ميدو 2024

حل لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو ضيفا على برنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، المذاع عبر فضائية "النهار"، وكشف أسرار عن حياته الزوجية ورأيه عن برامج التوك شو الموجهة إلى النساء في مصر، كما تحدث عن علاقته بوالده قبل وفاته.






أحمد حسام ميدو يفتح النار على برامج التوك شو النسائية 

وقد كشف لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو رأيه عن برامج التوك شو الموجهة إلى النساء، حيث قال: "برامج الستات في مصر، أصبحت بيعملها الستات اللى فشلوا في بيوتهم وأطلقوا وطالعين يبوظوا عقول البنات والستات المصرية".

ثم أضاف أحمد حسام ميدو: "أمي ربتنا أننا لازم يكون عندنا تقدير للأب والراجل في مصر مظلوم والله، ولازم الأم تعرف ولادها قد إيه الأب بيتعب في حياته". 




وفاة والد أحمد حسام ميدو 

وعن وفاة والده، كشف نجم منتخب مصر أحمد حسام ميدو ببرنامج "أسرار"، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، والمذاع عبر فضائية "النهار"، اللحظات الأخيرة في حياة والده. 

حيث قال: "زوجتي اللى قالتلى أن أبويا مات رغم أني كنت حاسس أنه مات قبل ما تقولي، وآخر لقاء جمعني بيه كان في العربية في شارع الميرغني، ومكنش عنده مرض ولا حاجة، كان كبير في السن عنده 75 سنة، وكان زعلان مني قبل ما يموت وقالي على الحاجة اللى مزعلاه مني". 




زوجة أحمد حسام ميدو

وعن زوجته، كشف أحمد حسام ميدو عن مدى قوة العلاقة بينه وبين زوجته، حيث وصف زوجته قائلا: "زوجتي أجمل من ملكة جمال بلجيكا والله، أنا بشوف مراتي يسرا قمر في الشكل وأحلى مني شخصيا".

كما كشف أحمد حسام ميدو أنه تزوج صغير في السن بناءا على رغبة والده لأنه كان مشاغب في شبابه: "أنا اتجوزت من 22 سنة وكان عندي وقتها 18 سنة، وكل ما الأيام تمر حبي لزوجتي بيزيد وده بسبب الكيمياء بينا، إحنا ممكن نقعد ساعتين نقعد بس أنا ومراتي يسرا نتكلم وبس". 


اقرأ أيضا.. 

ads