السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد لطفي يكشف سر خلافه مع محمد شاهين في «رامز جاب من الآخر»

الخميس 14/مارس/2024 - 07:34 م
محمد شاهين رامز جاب
محمد شاهين رامز جاب من الآخر


 

حل الفنانان محمد شاهين ومحمد لطفي ضيفين على برنامج «رامز جاب من الآخر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة أم بي سي مصر بعد نجاح كبير على مدار جميع مواسمه.

 



محمد لطفي يروى قصة خلافه مع محمد شاهين 

 

وخلال الفقرة الثانية من البرنامج الذي يتلاقى فيها الثنائي ببعضهما وسط ذهول من كليهما يفتح محمد لطفي قلبه لرامز جلال ويروي سبب خلافه مع محمد شاهين قائلاً: كنت باكل كتير وطلعلي كرش بعدين لقيته طالع بيقول أن عندي كرش وعطني أوي في الحره دي". ليرد عليه رامز: يا راجل طب أنا زعلان منكم انتم الاتنين".

 

 

 

كما شهدت الحلقة العديد من المغامرات والتحديات الصعبة التي يجبر فيها رامز الضيف على القيام بها، كما سيطر الرعب والخوف على الفنان محمد شاهين ليعلو صوته بالصياح مطالبا رامز بالتوقف.

 



رامز جلال يسخر من أوس أوس 

 

وطغت الكوميديا على حلقة الفنان أوس أوس ومحمد ثروت حيث بدأت الحلقة باستقبال أوي أوس وسط سخرية من الفنان رامز جلال قائلاً: أية اللوك ده يابني ده لوك حرامي.

 

ثم  وجه رامز جلال عدة أسئلة للثنائي من بينهم سؤال وجهة لمحمد ثروت من يفضل في الكوميديا بين علي ربيع وأوس أوس ليختار محمد ثروت أوس أوس.

 

 

نجلاء بدر تتعرض للإصابة في رامز جاب من الآخر

 

 

تعرضت الفنانة نجلاء بدر لإصابة في زراعها في ثاني حلقات رامز جاب من الآخر  وظلت تنزف بشكل كبير مما دفع مي عمل للتدخل وطلبت من رامز التوقف  وتقديم الإسعافات الأولية لنجلاء بدر ولكنه لم ينصت لها.

 


اقرأ أيضا.. 


ads
ads