السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم سمرة ومصطفى أبو سريع يخطفان الأنظار في العتاولة «المال الحلال أهو»

الخميس 14/مارس/2024 - 09:29 م
مسلسل العتاولة رمضان
مسلسل العتاولة رمضان 2024

استطاع مسلسل العتاولة خطف أنظار المشاهدين وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة أبرزها منصة "فيسبوك" بعد عرض أحداث الحلقات الثلاثة الأولى من المسلسل، ولكن ما لفت الأنظار كان أداء الممثلين وأبرزهم باسم سمرة ومصطفى أبو سريع، حيث أثار الاثنان ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. 




باسم سمرة يخطف الأنظار في العتاولة

استطاع الممثل باسم سمرة من خلال دور عيسى الوزان خطف الأنظار في حلقات مسلسل العتاولة الثلاثة الأولى، حيث شهدت الحلقات مشاهد جمعت بين سمرة وأبطال المسلسل وهم طارق لطفي وأحمد السقا ومى كساب. 

بينما أشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بأحداث مسلسل العتاولة بالإضافة إلى مدح أداء باسم سمرة في المسلسل، الذي تميز بخفة الدم والأداء الشعبي البسيط.

فيما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل العتاولة أحداث المعركة الساخنة في فرح شقيقة أحمد السقا وطارق لطفي (نصار وخضر) تنتهى باختطاف العروس وزوجها مصطفى أبو سريع. 



مصطفى أبو سريع تريند بسبب العتاولة

ومن جهة أخرى، شهدت مسلسل العتاولة أداء مبهر آخر من قبل الممثل الكوميدي مصطفى أبو سريع استطاع من خلاله خطف أنظار الجمهور بمشهد أثناء التحضير لحفل زفافه وشقيقة نصار وخضر في المسلسل الشعبي الجديد رمضان 2024.

حيث شهد مقطع فيديو للممثل أبو سريع في العتاولة فرحته بشكل مبهج وخفيف الدم، بسبب تجهيزات عرسه وأثاث منزله الذي أشاد به، وأصبح مقطع الفيديو حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، فيما يقول فيه "المال الحلال أهو... العفش بتاعي أهو" ويرقص على أنغام المقطع الذي يلحنه. 



قصة مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في محافظة الإسكندرية حول صراع ينشأ بين الأخوين طارق لطفي وأحمد السقا بسبب رئيس تشكيل عصابي آخر هو "الدخاخني" بقيادة محمد نجاتي. 

وتعرض مسلسل العتاولة على مجموعة قنوات MBC حيث يعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في تمام الساعة الثانية مساءا في اليوم التالي. 



اقرأ أيضا..

ads
ads