الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجة واحدة لا تكفي» يكتسح «أكس» بعد عرض أولى حلقاته

الخميس 14/مارس/2024 - 02:30 م
زوجة واحدة لا تكفي
زوجة واحدة لا تكفي

تصدر مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» للفنانة العراقية الكويتية هدى حسين تريند موقع إكس بعد عرض أولى حلقات المسلسل الذي يناقش العديد من القضايا المهمة والمؤثرة بشكل كبير في المجتمع.

 



مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يتصدر التريند

 

وحظي المسلسل على تفاعلً كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته التي سلطت الضوء على تعدد الزوجات وبعض الأفكار التي تسيطر على الرجال فعلى الرغم من استقرار الحياة العاطفية والعملية لرشيد (ماجد المصري) إلا أنه يتزوج على هيلة (هدى حسين) 3 زيجات أخرى دون علمها  من 3 سيدات يعملن معه في نفس المدرسة الاتي تعمل فيها هيلة.

 

كما يتناول المسلسل مناقشة التنمر خصوصاً الذي يتعرض له الأطفال وذلك من خلال عرض مشهد لوفاة أحد طلاب المدرسة بعد تعرضه للمتنمر لتبدأ من هنا فكرة التحفيز لعواقب التنمر وتداعياته المؤلمة والتي قد تؤثر على عائلة بأكملها.

 


 

أحداث وأبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

 

تدور قصة المسلسل في اطار اجتماعي ويسلط الضوء على  تحديات الحياة الزوجية والأسرية، حيث يركز على قصة شخصية متشعبة تجمع بين الحب والصراعات. يتناول المسلسل مواضيع مهمة في إطار درامي، مثل التوازن بين الحياة المهنية والأسرية.

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من ألمع نجوم الوطن العربي أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين · أيتن عامر · فاطمة الصفي · أحمد إيراج، ليلى عبد الله، فاطمة الصفي، نور الغندور، نور الشيخ، دعاء عبد الله، أحلام التميمي، عبد الله الطراورة، خالد الشاعر، ناصر الدوسري.


 


اقرأ أيضا.. 

 

ads