الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد عز يكشف جوانب خفية في حياته الشخصية لأول مرة (فيديو)

الخميس 14/مارس/2024 - 12:31 م
أحمد عز
أحمد عز


حل الفنان أحمد عز ضيفاً على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة وتحدث عن العديد من الجوانب الخفية في شخصيتة وحياته العملية.

 


وتطرق أحمد عز للحديث عن كواليس دخوله مجال التمثيل والمعوقات التي عرقلت طريقه، مشيراً إلى أن والده اعترض بشكل كبير على دخوله عالم التمثيل خاصة أنه كان مستقرًا في وظيفته بمجال الفنادق كما كان يحصل على مرتب مناسب ومكانة مرموقة ولا شيء يدفعه لترك وظيفته، لكنه كان لا يشعر بالراحة ولديه الشغف لخوض مجال التمثيل لذلك اتجه إلى الإعلانات إلى أن عرضت عليه المخرجة إيناس الدغيدي بطولة فيلم ذكريات مراهقة مع النجمة هند صبري ثم من بعدها انطلق في هذا المجال.

 



أحمد عز: لدي فوبيا من المرض لهذا السبب 

 

كما تحدث الفنان أحمد عز عن مرض والدته الذي كانت تخفيه عن جميع أسرتها ولكنه الوحيد الذي كان على علم بذلك فهو لديه فوبيا طوال الوقت من المرض ويتحول لطفل صغير عند إصابته بدور برد بسيط فقط .

 

وعن والده أشار إلى أنه تعلم منه الانضباط والاستيقاظ مبكراً وممارسة الرياضة باستمرار لمدة ساعتين وكشف أنه لديه 3 أشقاء وهو الأخ الأوسط بينهم.

 



سبب عدم ظهوره الإعلامي

 

وعن ابتعاده عن السوشيال ميديا والإعلام، أوضح أحمد عز أن تفاصيل حياته ليست مهمة للجمهور ولا يرى مبرراً لعرضها لأن المهم هو تقديم أعماله الفنية، كما أنه يرى أن الفنان يقلل من شعبيته بالظهور المستمر في وسائل الإعلام لأنه يشعل الجمهور بالملل.




اقرأ أيضاً



ads