السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تروي موقفًا جمعها بـ أحمد زكي: «جريت وراه بالسكين»

الخميس 14/مارس/2024 - 03:31 م
يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا عن بعض من جوانب حياتها الفنية والشخصية وذلك من خلال لقائها في برنامج "ليك لوك" الذي يقدمه الفنان عمر متولي عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.



 

يسرا تسترجع مشهدا جمعها بأحمد زكي

 

وأسترجعت يسرا ذكرياتها الفنية مع كبار النجوم والذي كان أبرزهم الفنان الراحل أحمد زكي مستشهدة بموقف جمعها به قائلة: "كنا بنصور فيلم وكان لازم هو يضربني وأنا أضربه بس من كتر ما كان بيتقمص الشخصية صح جسمي كله زرق من ضربه، فجريت وراه بالسكينة".

 



وأشارت يسرا إلى أن أحمد زكي كان من الممثلين الذين يسرقون الأضواء من الممثل بسبب أدائه الرائع وتقمصه للدور وهو ما جعل الجمهور يعجب به لأنه يصعب تفريق تمثيله عن الحقيقة لذلك يصل إليهم بشكل سريع.

 



يسرا وحياتها الزوجية

 

كما تطرقت يسرا للحديث عن زوجها خالد سليم لافتة إلى أنه يعرف مداخلها بشكل واضح فيعرف متى يراضيها، كما أنها تشعر معه بالأمان والاستقرار النفسي والعاطفي لأنه يشعرها دائما بالأمان والداعم الأول لها في مشوارها الفني.

 

 

يسرا تكشف  بعض جوانب حياتها العملية

 

تحدثت يسرا عن أعمالها الفنية وغيابها عن دراما رمضان هذا العام مؤكدة أنها لم يجمعها أي خلاف بشركة العدل الداعم الأول لها في معظم أعمالها.

 

وكشفت يسرا عن رأيها في عدد من النجوم من بينهم شادية مؤكدة أنها فنانة قوية وصفحتها بقوة في فيلم لا تسألني من أنا معلقة: قلت لها إيدك بتلسوع وهي عارفة كدا.

 

وعن فاتن حمامة قالت يسرا: فاتن حمامة حدوته لوحدها كان عندها ذكاء خارق في اختياراتها.

 

كما كشفت عن أقرب المطربين لقلبها  قائلة : أقرب المطربين لقلبي هنا عمرو دياب وعبد الحليم حافظ.

 


 

اقرأ أيضاً


ads