الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاء مرسي يتحدث عن تفاصيل غيبوبته: «كلمت ربنا وشفت الرسول»

الخميس 14/مارس/2024 - 11:17 ص
علاء مرسي
علاء مرسي

تصدر الفنان علاء مرسي تريند محرك البحث جوجل بعد ظهوره في أحد البرامج الإذاعية وتحدثه عن مرض السرطان الذي أصيب به ودخل على إثره في غيبوبة الفترة الماضية.


علاء مرسي يكشف عن موقف أسرته من مرضه

كشف الفنان علاء مرسي كثير عن اسرار مرضه الذي اصيب به الفتره الماضية، مشيرا إلى أنه حزن كثيرا بعد استيقاظه من الغيبوبة، وعلم بخبر وفاته الذي ردده الكثير من الناس، مشيرا إلى أن الأمر كان صعب على زوجته والأبناء والأهل والاصحاب بسبب انهم كانوا يرونه في مرض وغيبوبه ولا يستطيعون فعل شيء له وكل ذلك جاء مع الإشاعات التي دارت حول وفاته.


علاء مرسي يتحدث عن تفاصيل الغيبوبة

وأوضح الفنان علاء مرسي خلال حلقة من برنامج كلم ربنا مع أحمد الخطيب المذاع على راديو 90 90، أنه خلال إجراء عملية جراحية بعد اصابته بمرض سرطان المعدة، وأثناء دخوله في غيبوبة رأى الرسول عليه الصلاة والسلام وأبو بكر الصديق، كما رأى الكثير من الذين يحبهم من الموتى مثل والدته الذي كان شديدة التعلق بها، بالاضافه إلى صديقه الراحل علاء ولي الدين، وبعدما استيقظ من الغيبوبة حاول الإصلاح من نفسه والتوبة من ذنوبه محاولا إرضاء الله عز وجل حيث إنه تحدث معه في غيبوبته.

علاء مرسي يكشف سبب حزنه بعد استيقاظه من الغيبوبة

ولفت علاء مرسي، إلى انه بالرغم من حزنه بعد استيقاظه من الغيبوبة بسبب الإشاعات التي وجدها قد رددت عن وفاته، إلا أنه استدرك ذلك بأنه حب من الجمهور وقلق عليه وعلى صحته،  معتبرا أن مرضه كان منحه من الله عز وجل، حتى يناجي الله عن قرب وضعف وتوبه واحتياج.

اقرأ ايضا:

ads