الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمادة هلال يكشف سر قاتلة ابنتها في المداح أسطورة العودة

الأربعاء 13/مارس/2024 - 10:25 م
المداح
المداح

تصدر مسلسل المداح أسطورة العودة تريند جوجل بعد الحلقة الثالثة والتي امتلات بالكثير من الأحداث المثيرة والتي تضمنت قيام ابنة عمة المداح بإنهاء حياة ابنتها وطبخها وانفجار المحكمة أثناء محاكمتها.

 

انتهاء الحلقة الثالثة من المداح بعرض تشويقي

يبحث الكثير من متابعي ومحبي مسلسل المداح أسطورة العودة عن معرفة تفاصيل الحلقة الرابعة قبل عرضها اليوم في الثالث من رمضان بعدما انتهت الحلقة السابقة بعرض تشويقي في نهايتها من خلال انفجار المحكمة أثناء محاكمة ابنة عمة المداح التي قتلت ابنتها وطبختها وخصوصا مع تشابه هذا المشهد مع الواقعة الحقيقة التي شهدتها مصر الفترة الماضية بقيام أم بانهاء حياة صغيرها وطبخه مبررة ذلك بأنها فعلت ذلك من أجل حمايته.


أحداث الحلقة الثالثة من مسلس المداح

كما جاء مشهد سفر المداح حمادة هلال إلى الإسكندرية من أجل البحث عن ورقة بها طلاسم في كوم الشقافة بالاسكندرية من بين المشاهد المثيرة، أيضا حيث ذهب الى غرفة دفن أثرية وأخذ يتجول بها بالاضافه إلى المشهد المثير حينما اكتشفت إحدى مديرات شركات السوشيال ميديا قضيه قتل قريبة المداح لابنتها وطبخها واستغلتها من أجل فتح المداح فيما ايضا ذهبت منال لرحاب التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي واخبرتها أن صابر المداح هو من سحر لها، ما جعلها في حيرة من أمرها حيث اختلط من مشاعرها بشكوكها حوله.


مسلس المداح يربط بين الواقع والدراما

الجدير بالذكر أن واقعة الأم التي ذبحت ابنها وقطعته وطبخته في محافظة الشرقية أثارت الرأي العام المصري والعربي خلال الفترة الماضية، والذي ربطها بسيطرة العالم السفلي عليها، خصوصا أنها كانت تحب ابنها وشديدة التعلق به، وهو ما تناولته الحلقة الثالثة من المداح.

اقرأ أيضا:

رمضان 2024.. خالد سرحان عن «المداح 4»: خايف وأنا بمثل


قدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads